اخبار منوعة

من جورجيا إلى فيتنام.. دول تستقبل السياح بداية من يوليو .. اعرف الشروط

تستعد بعض الدول لإلغاء تعليق رحلات الطيران خلال شهر يوليو والترحيب مرة أخرى بالسياح، مع إتخاذ إجراءات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد فترة من تعليق رحلات الطيران وفرض الحظر بسبب جائحة كورونا، وقد أشار تقرير منشور بموقع “insider“، إلى بعض الدول التى تخطط لإلغاء تعليق رحلات الطيران.

تخطط برمودا للعودة يوم 1 يوليو
 

تخطط برمودا للترحيب بالسياح اعتبارًا من 1 يوليو، ولكن بشرط إظهار  دليل على التأمين الصحي ، وتقديم اختبار COVID-19 السلبي الذي تم إجراؤه في غضون 72 ساعة من المغادرة أو إجراء اختبارعند الوصول، مع الالتزام بالحجر الصحي بأماكن إقامتهم لمدة تتراوح بين ثمانية إلى 24 ساعة، كما يشترط الالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء قناع الوجه عند زيارة الأماكن العامة مع قياس درجة الحرارة مرتين فى اليوم.


برمودا

 

فيتنام تبدأ إعادة إصدار التأشيرات الإلكترونية اعتبارًا من 1 يوليو
 

وفقًا لصحيفة VGP News الحكومية، ستبدأ فيتنام في إصدار تأشيرات إلكترونية للمسافرين الدوليين من 80 دولة بدءًا من 1 يوليو.

وستكون التأشيرات الإلكترونية صالحة للدخول في 8 مطارات دولية ، و 16 بوابة حدودية دولية، و 13 ميناءًا بحريًا في جميع أنحاء البلاد ، مما يعني أنه يمكن للسائحين دخول فيتنام عن طريق الجو والبر والبحر.


فيتنام

 

جمهورية الدومينيكان ترحب بالسياح في 1 يوليو
 

وفقًا لمقابلة مع لوسيان إيكافاريا ، مدير وزارة السياحة في جمهورية الدومينيكان في مجلة كاريبيان جورنال ، من المتوقع أن تفتح الدولة الجزيرة مرة أخرى للسياحة الدولية اعتبارًا من 1 يوليو ، عند استئناف الرحلات الجوية التجارية الدولية، حيث أشار” إيكافاريا”، إلى إن حوالي نصف فنادق الدولة ستفتح بحلول 1 يوليو، مع أخذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا من إجراء فحوصات درجة الحرارة وغيرها من الإجراءات الوقائية.


جمهورية الدومينيكان

 

جورجيا تستقبل السياح الدوليين من 1 يوليو

تعتبر جورجيا من أفضل الوجهات الأوروبية وأكثرها “أمانًا” في أوروبا للسفر بعد تفشي الوباء، وفي الوقت الذي استؤنفت فيه السياحة الداخلية في 15 يونيو ، ستسمح جورجيا للسياح الدوليين اعتبارًا من 1 يوليو زيارتها، وبحسب السفارة الأمريكية في جورجيا ، لم يتم الإعلان عن شروط الصحية المفروضة على الوافدين.


جورجيا

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق