اخبار عربية وعالمية

من جديد.. البنتاجون: نقل وزير الدفاع لويد أوستن إلى المستشفى العسكري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من جديد.. البنتاجون: نقل وزير الدفاع لويد أوستن إلى المستشفى العسكري  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

وقال السكرتير الصحفي للبنتاغون بات رايدر يوم الأحد إن وزير الدفاع لويد أوستن تم نقله إلى المستشفى العسكري.

وأوضح رايدر أنه تم نقل أوستن إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري لفحص الأعراض التي تشير إلى وجود مشكلة في المثانة، لافتا إلى أن أوستن أحضر معه معدات الاتصالات السرية وغير السرية اللازمة لأداء مهامه، موضحا أن البنتاغون سيقدم تحديثا عن حالته في المستقبل القريب.

قدم أوستن اعتذارًا علنيًا في أوائل فبراير. وبعد إخفاء تشخيصه بسرطان البروستاتا ودخوله المستشفى، مما عرضه لانتقادات شديدة لانتهاكه البروتوكولات المعمول بها؛ ولم يكن الرئيس الأميركي جو بايدن على علم بإصابة وزير دفاعه لعدة أسابيع، قبل أن تأتي دعوات لأوستن بالاستقالة من منصبه.

 

من جديد.. البنتاجون: نقل وزير الدفاع لويد أوستن إلى المستشفى العسكري

ملاحظة: هذا الخبر من جديد.. البنتاجون: نقل وزير الدفاع لويد أوستن إلى المستشفى العسكري نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من جديد.. البنتاجون: نقل وزير الدفاع لويد أوستن إلى المستشفى العسكري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من جديد.. البنتاجون: نقل وزير الدفاع لويد أوستن إلى المستشفى العسكري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!