اخبار منوعة

من اللحاف للمكعب الأسود.. أغرب إطلالات عارضات الأزياء على "الكات ووك"

كل عام تحرص العلامات التجارية على تقديم بعض التصميمات الغريبة ، وذلك لإثارة الجدل أو إضافة اتجاه جديد في عالم الموضة لم يكن موجودًا من قبل ، ولهذا نستعرض في التقرير أغرب إطلالات عارضات الأزياء في العالم. بحسب موقع المجلة.glamormagazineأغرب إطلالات عارضات الأزياء في العالم

فستان أنيق لعرض دار الأزياء الهولندي فيكتور ورولف “مجموعة خريف وشتاء 2007 ، آخر صيحاتهن ، كان الفستان الأسود الذي ارتدته العارضة بحمالات خفيفة رفع في نفس الوقت الجزء العلوي والسفلي من الفستان ، واستكملت إطلالتها بأحذية بكعب عالٍ. جلد الثعبان الأحذية التي ارتدتها العارضة في أحد العروضدافني غينيس “حذاء أنطونيو بيراردي متعطل ارتدى موديل حذاء لوفر ، والذي صممه أنطونيو بيراردي ، وهو مشابه للحذاء الذي صممه فيكتوريا بيكهام ، والذي يبدو مريحًا عند ارتدائه وقابليته للمشي على الرغم من أنه وفقًا لبعض التقارير ، فقد صممه بدون كعب. فستان مع خوذة من الريش ظهرت عارضة أزياء بفستان من الريش ، صممه جيلز ديكون ، في عرض للأزياء ، كما تم تصميم الفستان بخوذة من الريش. وقدمت الوسادة واللحاف العلامة التجارية “ فيكتور ورولف أثارت قطعة ملابس غريبة خلال عرض للأزياء ، تتكون من وسادة ولحاف ، الجدل عند عرضها. قلنسوة المكعب ارتدت عارضة الأزياء سترة بقلنسوة سوداء لامعة على شكل مكعب من تصميم Gareth Pugh خلال عرض مجموعة ربيع / صيف 2008 ، مع فستان لامع.

 

قراءة الموضوع من اللحاف للمكعب الأسود.. أغرب إطلالات عارضات الأزياء على "الكات ووك" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.