اخبار منوعة

محمد إمام ولي من أولياء الله الصالحين في مسلسل كوبرا الحلقة 3 تريند – Trends

محمد إمام ولي من أولياء الله الصالحين في مسلسل كوبرا الحلقة 3 : اقرأ أيضا

ونقدم لزوارنا أهم وآخر الأخبار في المقال التالي:
محمد إمام وولي أولياء الله الصالحين في مسلسل الكوبرا الحلقة 3 – سعودي 365 ، اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:59 مساءً

تصدر مسلسل كوبرا محركات البحث الاجتماعي وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقته الأولى، وذلك لاحتوائه على جرعة كبيرة من المشاهد الدرامية والمثيرة.

محمد إمام وأحد أولياء الله الصالحين في مسلسل الكوبرا الحلقة 3

بدأت الحلقة 3 من مسلسل كوبرا، والتي رصدها موقع تحيا مصر، بهروب محمد إمام الذي يجسد دور كوبرا، من كمين للشرطة بعد هروبه من منزله وبحوزته الأموال والقرص الصلب. أنه سرق من البنك مع رجال شيخون. نزل كوبرا سريعاً من السيارة التي كان يستقلها وهرب من منطقة زراعية وقرر أن… لاحقاً يذهب إلى دمياط لزيارة أحد أصدقائه من السجن والذي يجسده هشام إسماعيل، وبالفعل يذهب إلى ويبدأ هو وصديقه في مساعدته وإخفائه في منزل مهجور لسنوات. لم يقترب منه أحد، إلا أن حريقًا اندلع فيها وفيه كوبرا، لكنه قادر على النجاة، وعندها يظن أهل القرية أنه أحد القديسين. والله بار، خاصة أن القرية التي هو فيها معروفة بالأشباح التي تسكنها. ويستغل صديقه وعلاء مرسي الفرصة ويقنع كوبرا بالفكرة وأن يبقى بهذه الشخصية ويخبره أن هذا الطريق سيحميه من أي ضرر وأن الحكومة نفسها لا تستطيع الوصول إليه وأن أهل القرية سوف يدافع عنه.

سلسلة كوبرا

تواصل الشرطة بحثها عن محمد إمام في مسلسل كوبرا الحلقة 3

ومن ناحية أخرى، يأتي دور الشرطة والضابط الذي يلعب دوره محمود عبد المغني، وهو المسؤول عن العثور على الكوبرا. يبحث عنه ويستجوب كل من يعرفه من أفراد عائلته، والمعلم شيخون الذي يلعب دوره مجدي كامل، وهو السبب الرئيسي وراء عودة “الكوبرا” محمد إمام للسرقة مرة أخرى، لكن المعلم هو شيخون. ينفي أنه يعرف أي شيء عن كوبرا بل ويعترف به للشرطة من خلال تسليم مقطع فيديو إلى الشرطة. تظهر كوبرا في الفيديو وهي تحاول سرقة مكتب شيخون.

ec03fb9f77.jpgالكزبرة من سلسلة الكوبرا

يحاول محمد إمام معرفة ما يوجد في القرص الصلب الذي سرقه من البنك في مسلسل كوبرا الحلقة 3

على هامش الحلقة 3 من مسلسل كوبرا، ظهر الفنان محمود البزاوي في دور الصحفي الاستقصائي. يذهب إليه الضابط محمود عبد المغني ليتعرف على سر القرص الصلب الموجود في خزنة البنك. يخبره الصحفي أنه يحتفظ بها في البنك نظرا لسرية المعلومات التي يحتفظ بها والمتعلقة بعمله ويخبره أنها بحوزته. نسخة أخرى من القرص الصلب والمعلومات التي يحتوي عليها على جهاز الكمبيوتر الخاص به. يستعين كوبرا بمهندس كمبيوتر لمساعدته في معرفة محتويات القرص الصلب. وبالفعل ينجح مهندس الكمبيوتر في فك تشفير القرص الصلب ويخبره بكيفية تصميم كلمة مرور جديدة. أثناء تصفح “كوبرا”، يكتشف محمد إمام أنها تحتوي على معلومات كارثية. تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يُدعى الخيال، ويحتوي القرص الصلب على فيديو له وهو يحاول الاعتداء على فتاة، وحبسها في غرفة، والاستعانة بالأطباء لحقنها بالمهدئات كلما حاولت الصراخ.




ملاحظة: هذا الخبر محمد إمام ولي من أولياء الله الصالحين في مسلسل كوبرا الحلقة 3 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!