اخبار الرياضة

غيريرو: أتمنى ان يخرج البايرن بنتيجة جيدة من الكلاسيكر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غيريرو: أتمنى ان يخرج البايرن بنتيجة جيدة من الكلاسيكر  . والان الى التفاصيل.

تحدث رافائيل جيريرو، ظهير بايرن ميونخ، عن أهمية المواجهة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الـ27 من الدوري الألماني، معربًا عن ح*ما*سه الكبير لهذه المباراة. وأعرب جيريرو عن أهمية هذه المواجهة بالنسبة له شخصيا، نظرا لأن دورتموند كان جزءا كبيرا من حياته الكروية، مشيرا إلى أنه يحمل ذكريات رائعة وصعبة مع الفريق.

وقال: “عندما كنت في دورتموند، كنا نتطلع إلى الكلاسيكو على مدار العام، وكانت لدينا دائما تجربة سيئة في أليانز أرينا، وأتمنى أن يستمر هذا الأمر وأن يحصل بايرن على نتيجة جيدة”.

واختتم جيريرو حديثه بالتعبير عن طموحه لنهاية الموسم، مشددًا على أهمية الثقة والتحفيز في الحفاظ على التركيز رغم فارق النقاط مع باير ليفركوزن في سباق الدوري، مع التركيز أيضًا على الفوز بدوري أبطال أوروبا كهدف رئيسي بالنسبة له. الفريق.

جيريرو: أتمنى أن يحصل بايرن على نتيجة جيدة من الكلاسيكو

  

غيريرو: أتمنى ان يخرج البايرن بنتيجة جيدة من الكلاسيكر

ملاحظة: هذا الخبر غيريرو: أتمنى ان يخرج البايرن بنتيجة جيدة من الكلاسيكر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غيريرو: أتمنى ان يخرج البايرن بنتيجة جيدة من الكلاسيكر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غيريرو: أتمنى ان يخرج البايرن بنتيجة جيدة من الكلاسيكر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!