اخبار الرياضة

ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي  . والان الى التفاصيل.

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، رسالة شكر إلى الشعب السعودي، وإلى كافة محبيه ومتابعيه، بعد دعمهم ومساعدتهم له.

وقال النجم الأرجنتيني خلال حوار مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “Big Time Podcast”: “أود أن أشكر الجميع، شكرًا على كل الحب، الذي أتلقاه دائمًا كلما أتيت إلى المملكة العربية السعودية. لم أزر المملكة مرة واحدة فقط، لقد أتيحت لي الفرصة لزيارتها في… “أود زيارتها مرة أخرى لمعرفة المزيد عن البلاد وثقافتها ومكانتها الفريدة”.

وتابع النجم الأرجنتيني قائلا: “أشكركم دائما على حفاوة الاستقبال. أرسل لك تحية كبيرة. أشعر دائمًا بالامتنان لجميع الأشخاص الذين يحبونني وما زالوا يتابعونني.

وعن موعد اعتزاله قال: «كنت سأعتزل لو لم نحقق لقب بطل كأس العالم. لم أفكر فيما سيحدث بعد التقاعد. في اللحظة التي أشعر فيها أنني لم أعد قادرًا على الأداء وتقديم الفائدة لفريقي، سأعتزل. وكما قلت من قبل، فأنا شخص ينتقد نفسه بشدة». “أعرف متى ألعب بشكل جيد ومتى ألعب بشكل سيئ.”

وقاد “البرغوث” الأرجنتيني منتخب بلاده للفوز بلقب مونديال قطر 2022، على حساب المنتخب الفرنسي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح.

وأضاف ليونيل ميسي: “عندما أشعر أن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة، سأفعل ذلك دون التفكير في العمر، بينما إذا شعرت أنني بخير، سأحاول دائمًا الاستمرار في هذه المسابقة، لأن هذا ما أحبه وأحبه”. ما أنا جيد فيه.”

وزار ليونيل ميسي (36 عاما) السعودية أواخر يناير الماضي، خلال مشاركة ناديه إنتر ميامي في كأس موسم الرياض.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة السياحة السعودية تعيين اللاعب الفائز بكأس العالم 2022 سفيرا لها.

 

ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!