من السويس لكفر الشيخ.. فتش عن سفاح النساء

من السويس لكفر الشيخ.. فتش عن سفاح النساء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر من السويس لكفر الشيخ.. فتش عن سفاح النساء

في السويس.. سقوط تشكيل عصابي تقوده امرأة بدراجة بخارية ومشرط طبي.. ومسجل خطر يطلق على نفسه سفاحا ويدعي الجنون لمطاردة السيدات بكفر الشيخ.. والعقوبة تصل للإعدام

في السينما والقصص البوليسية كان السفاح دائما هو هذا البطل الذي حولته الظروف إلى متهم، يروي قصته كأنه مجني عليه، متناسيا الرعب الذي سببه لمجتمع بأكمله، حتى إنه قد يلقي باللوم على الضحية.. تسيطر عليه فكرة الانتقام من أقرب الناس إليه، وقد شهدت مصر خلال الفترات الماضية وقائع عنف ارتكبها عدد من الخارجين عن القانون، تسببوا من خلالها في حالة من الرعب للنساء في الشوارع، بعضهم تخصص في الاغتصاب، وآخرون في هتك عرض الفتيات في الشوارع.. التحرير ترصد عددا من تلك الوقائع، التي كان أبرزها:

سفاح السويس ألقت القوات الأمنية، القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص تقودهم امرأة لاتهامهم في واقعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “سفاح السويس”. وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الشرطة معلومة بقيام شخص بالتعدي على مشرفة أتوبيس مدرسة (لم تبلغ عن الواقعة)، بسلاح أبيض فأصابها بجرح قطعي بالكتف

سفاح السويس

ألقت القوات الأمنية، القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص تقودهم امرأة لاتهامهم في واقعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “سفاح السويس”.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الشرطة معلومة بقيام شخص بالتعدي على مشرفة أتوبيس مدرسة (لم تبلغ عن الواقعة)، بسلاح أبيض فأصابها بجرح قطعي بالكتف اليمنى، وعرف باسم “سفاح السويس”.

شكلت الوزارة فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وتمكن الفريق المكون من الأمن الوطني والأمن العام ومباحث السويس من القبض على كل من: “هبة الله.ا” وشهرتها “شيرين” 30 سنة، مشرفة أتوبيس “بذات المدرسة”، و”محمد.غ” وشهرته “محمد التركي”، 18 سنة، طالب، و”محمود.م” وشهرته “أوشا”، 18 سنة، عامل، و”طه.م” وشهرته “طه الشاعر”، و”خالد.خ”، وشهرته “خالد غاندي”، عامل.

وأكدت التحريات اتفاق المتهمة الأولى مع المتهم الثاني “تربطهما علاقة” بالتعدي على المجني عليها، انتقامًا منها لوجود خلافات بينهما، وذلك مقابل مبلغ مالي 5 آلاف جنيه وقامت بتزويده بمعلومات خط سيرها وتحديدها له، واتفقت معه على تهديدها من خلال الاتصال على هاتفها المحمول عدة مرات من شريحة تليفون “محددة” لصرف انتباهها عن تحديده.
واعترف المتهم بقيامه بتجهيز “دراجة بخارية”، ومشرط طبي تحصل عليه من مخلفات أحد المستشفيات وقام بوضعه بين إصبعيه وتثبيته بشريط لاصق والتعدي على المجني عليها وإحداث إصابتها.

وأضاف بقيام المتهمة الأولى بالاتفاق معه لتهديد المجني عليها بالاتصال على هاتفها المحمول من “الشريحة”.

وتبين أن هناك اتفاقا مع باقي المتهمين من الثالث حتى السادس على ارتكاب وقائع أخرى لإثارة الفزع والرعب لدى الفتيات والأهالي بمدينة السويس لصرف الأنظار عنه.

وقام المتهمان الثاني والثالث بتنفيذ باقي الوقائع، مستخدمين في ذلك الدراجتين الناريتين، وقام باقي المتهمين بمراقبة الطريق لهما، وأنهم قاموا بإصابة الفتيات بمدينة السويس في أماكن وتوقيتات مختلفة لمحاولة صرف الأنظار عنهم.

كما اعترف باقي المتهمين بالاشتراك في ارتكاب تلك الوقائع وكشف الفحص قيام عدد أربع فتيات وسيدة بالإبلاغ بأقسام “السويس – الأربعين – عتاقة” ببلاغات كاذبة بذات المضمون لأسباب مختلفة، واعترفن بعدم صحتها، وبعرضهن على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهن.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وتحفظت على المضبوطات “دراجتين ناريتين ومشرط طبي ومطواة قرن غزال، وشفرة حلاقة وعدد من الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين”.

غيبوبة ومحاولة اغتصاب

في محافظة كفر الشيخ، تم ضبط مسجل خطر، أطلق على نفسه “سفاح النساء”، متهم بثلاث قضايا اعتداء على النساء من أجل سرقتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح، ومحاولة اغتصابهن بأماكن بعيدة عن النظر.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى، من سيدة من إحدى العزب التابعة لقرية سنديون التابعة لمركز فوه، تتهم “إبراهيم.م”، 22 سنة، بضربها بخشبة فى رأسها في أثناء مرورها بالعزبة، فأصيبت بإغماء وجرها لمنطقة زراعية واغتصبها، تحرر المحضر رقم 3666 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة فوه.

وتبين أنه سبق اتهامه بعدة قضايا منها سرقات، واغتصاب، وبلطجة، وإحداث عاهة، وسلاح نارى.

واعترف المتهم بارتكابه 3 وقائع سرقات ومحاولة اغتصاب سيدات بطريقة واحدة من خلال متابعة السيدة وعند وصولها لمكان مقطوع يقوم بضربها بآلة حادة أو حجر أو خشبية على رأسها، فتصاب بغيبوبة فيسرقها ويحاول اغتصابها، ولم ينجح فى اغتصاب حالتين، ولكنه نجح فى اغتصاب الحالة الثالثة بفوه، بضربها بخشبة على رأسها وجرها فى منطقة زراعية واغتصبها وتركها بين الزراعات.

خطة شيطانية

وفي محافظة البحيرة، قررت محكمة جنايات شمال المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، إحالة أوراق “الصافي.ع”، المتهم بذبح أسرة من 4 أفراد ليلة عيد الأضحى الماضي، داخل منزلهم، بمركز كفر الدوّار إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وتحديد جلسة عاجلة للنطق بالحكم.

كانت الأجهزة الأمنية قد توصلت إلى الجاني “الصافي.م.ع”، 43 سنة، سمسار مواشي، أحد معارف المجني عليه، وأنه كان صحبة الضحية قبل الجريمة بساعات قليلة، ثم تركه ليضع خطته الشيطانية، ويغدر به وبأسرته، دون شفقة أو رحمة.

تعود أحداث الواقعة إلى ليلة عيد الأضحى الماضي، إذ التقى المتهم في اليوم السابق لجريمته بالمجني عليه “السيد.ع. أ” للاتفاق على شراء عجل منه، لكنهما اختلفا على المقابل المادي، ثم علم ببيع الأخير عجلا بمبلغ 17 ألف جنيه، فقرر سرقة المبلغ، وحدد التوقيت بعد صلاة الفجر، يوم العيد، لعلمه أنه ينزل للصلاة، بينما يكون ابناه في عملهما بمحل مشويات في ذلك التوقيت.

تسلل الجاني إلى المنزل عبر القفز على السور، وفي أثناء بحثه عن النقود، شعرت به الزوجة، وتعرفت عليه فقتلها، وبعدها بدقائق عاد الأبناء من العمل، فدخل الابن الأصغر “أحمد” 11 سنة، فقتله المتهم، فيما تأخر أخوه “مصطفى” 20 سنة، بالخارج بعض الوقت، وعند دخوله اكتشف الجريمة فقتله المجرم أيضًا، وبعدها بدقائق دخل الأب، فأكمل جريمته بقتله خشية افتضاح أمره.
خرج القاتل مع نهار يوم عيد الأضحى، وصلّى مع أهالي القرية، وذهب لذبح الأضاحي، وتقديم التهاني بالعيد، وعندما جرى اكتشاف الكارثة بعد صلاة العصر، وقف مع الأهالي عند منزل المجني عليهم، وظل يبكيهم، إلى أن جرى القبض عليه بمنزله في ساعة مبكرة.

اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه، وضُبط المبلغ المالي المستولى عليه، والسكين المستخدم في الواقعة، والملابس التي كان يرتديها ملوثة بدماء المجني عليهم.

العقوبة المنتظرة

قال محمد عبد الرحمن، المحامي: عقوبة جريمة الخطف تفصيلاً للخاطف أو من خطف بواسطة غيره طفل لم يبلغ 16 عاماً، أو أنثى، تصل إلى المؤبد فى بعض الحالات.

وتنص المادة رقم 288 فقرة “1” من قانون العقوبات على أن كل من خطف بالتحايل أو الإكراه طفلا لم يبلغ 16 سنة كاملة بنفسه أو بواسطة غيره يعاقب بالسجن المشدد.

كما تنص المادة رقم 289 فقرة “2” من قانون العقوبات المصرى على: “كل من خطف من غير تحيل ولا إكراه طفلاً لم يبلغ 16 سنة كاملة بنفسه أو بواسطة غيره يعاقب بالسجن من 3 إلى عشر سنوات، فإذا كان المخطوف أنثى فتكون العقوبة السجن المشدد، ويحكم على فاعل جناية خطف أنثى بالسجن المؤبد إذا اقترنت بها جريمة مواقعة المخطوفة”.

وتابع: “هناك جرائم بها ظرف مسبب، وهو القتل مع سبق الإصرار، لما به من أنه خطط لها ثم أقدم على تنفيذها بهدوء، إذا توافرت الأدلة ضد المتهم، فإن العقوبة قد تصل الإعدام شنقا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر من السويس لكفر الشيخ.. فتش عن سفاح النساء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برلمانيون روس يزورون المنشآت العسكرية فى سوريا الأربعاء المقبل

برلمانيون روس يزورون المنشآت العسكرية فى سوريا الأربعاء المقبل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن