اخبار عربية وعالمية

من السعودية.. الوزراء العرب يطلقون أول منصة رقمية لقطاع التعدين

انعقد في العاصمة السعودية الرياض اليوم الثلاثاء، اجتماع تشاوري للوزراء العرب المعنيين بشؤون الثروة المعدنية قبل يوم من انطلاق مؤتمر التعدين الدولي المؤتمر هو الأول من نوعه حول قطاع التعدين بدول الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا.وشهد الاجتماع إطلاق أول منصة رقمية لطلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية للدول العربية.مادة اعلانيةواتفق ووزراء التعدين والثروة المعدنية العرب، على إطلاق منصة خاصة، وستكون عبارة عن قاعدة بيانات تكون خاصة بالمصنعين ومقدمي التعدين، حتي يسهل على الجميع الاستفادة في كافة الدول العربية.

وجاء إطلاق المنصة بموافقة 21 دولة عربية شاركت في الاجتماع التشاوري.وتنظم وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية، مؤتمر التعدين الدولي الذي يجمع ألفي مشارك من أكثر من 100 دولة في دورته الأولى.ويجمع الحكومات والمستثمرين والمستكشفين وشركات التعدين، ويربط صانعي السياسة بالمستثمرين وقادة الأعمال.ويهدف المؤتمر لتعزيز إنشاء وتطوير مناطق التعدين في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.يسلط الضوء على الابتكارات التي ستدعم التعدين في المستقبل، كما يهدف لتفعيل الشراكات عبر سلاسل القيمة المتكاملة.

.vjs-texttrack-settings {display: none;}

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.