اخبار منوعة

من الأكل لمواعيد النوم.. اعرف تفاصيل الروتين الصارم للملكة إليزابيث الثانية

كانت الملكة إليزابيث الثانية تتبع روتينًا ليليًا دقيقًا ومنظمًا ، بحيث لا يستطيع أحد النوم في القصر الذي تقيم فيه قبل أن تنام ، كما أشارت صحيفة “مترو” البريطانية إلى تأخرها في الالتزام بجدول زمني صارم ، من تفاصيله تغيرت في السنوات الأخيرة من حياتها. كانت الملكة الراحلة حريصة على النوم حيث كانت تذهب إلى الفراش حوالي الساعة 11 مساءً لتنام ثماني ساعات ونصف الساعة ، وتستيقظ في الساعة 7.30 صباحًا ، وقبل وفاة زوجها الأمير فيليب ، اختارت النوم بمفردها ، تجنب الشخير والاضطرابات الأخرى وتميزت مراتب غرفة نوم الملكة وهي مصنوعة يدويًا من قبل شركة معروفة في بريطانيا. ما هو الروتين المسائي والصباحي للملكة؟ تناولت وجبات خفيفة قبل النوم ، والتي عادة ما تشمل الأسماك والخضروات ، حيث حرصت على تناول عشاء متوازن بمفردها ، وكشف الطهاة السابقون للملكة أنها تفضل شريحة لحم الفيليه مع الفطر..

سيكون لدى الملكة مرتين في الأسبوع قائمة طعام للملكة حتى تتمكن من اختيار وجباتها المسائية المفضلة ، وتتناول شاي إيرل جراي الممزوج بماء مالفيرن ومارتيني جاف قبل العشاء وكوب من الشمبانيا ، ومن ناحية أخرى ، كانت تعتني ببشرتها في المساء. في الصباح ، كانت تتناول كوبًا من الشاي مع البسكويت متبوعًا بوعاء من الحبوب والفاكهة ، وفقًا للطاهي السابق دارين ماكجرادي ، وقد حرصت على المشي يوميًا والقيام ببعض التمارين الخفيفة لمساعدتها على التخلص من الأرق. .

 

قراءة الموضوع من الأكل لمواعيد النوم.. اعرف تفاصيل الروتين الصارم للملكة إليزابيث الثانية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.