اخبار طب وصحة

من إنقاص الوزن إلى تحسين الهضم.. اعرف الفوائد الصحية لعصير القرع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من إنقاص الوزن إلى تحسين الهضم.. اعرف الفوائد الصحية لعصير القرع  . والان الى التفاصيل.

سواء كنت ترغب في تناولها أم لا ، هناك بعض الخضروات التي لا يمكنك تجنبها ، مثل القرع الرماد مثل “البطيخ الشتوي” ، فهو مليء بالعناصر الغذائية الأساسية ، ويحسن الهضم وله تأثير تبريد على الجسم لذلك ، و إذا كنت ترغب في البقاء بصحة جيدة ، فاستمر في شرب عصير اليقطين كل يوم في الصباح على معدة فارغة لجني فوائده الصحية. doctor.ndtv“.

الفوائد الصحية لعصير القرع الرماد.

1- غني بالعناصر الغذائية

يُعتقد أن عصير اليقطين مليء بالعناصر الغذائية ، حيث يحتوي على معادن مثل الحديد والكالسيوم والفوسفور والزنك والمغنيسيوم والنحاس والمنغنيز ، ويظل مصدرًا مهمًا للفيتامينات مثل النياسين والثيامين وفيتامين سي والريبوفلافين..

2- يعزز فقدان الوزن

عصير اليقطين منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف الغذائية ، كما أن محتواه المائي العالي يجعله ممتازًا لمن يرغبون في التخلص من بعض الكيلوجرامات الزائدة. الأكل بنهم ، وكل هذا يساهم في تقليل تناول السعرات الحرارية بشكل عام.

3- التبريد والقلوية في الطبيعة

يعتبر هذا العصير من أفضل الخيارات لتبريد جسمك ، وبالتالي فهو مفيد جدًا في الصيف ، فالأشخاص الذين لديهم حرارة زائدة في أجسامهم يمكنهم تناول عصير القرع الرماد لتبريد الجسم ، فهو طعام قلوي له تأثير معادل. على المعدة ويمنع الحموضة.

4- يزيد من مستويات الطاقة

يحتوي رماد القرع على فيتامين ب 3 الذي يزيد من مستويات الطاقة ، لذلك فهو مفيد لكل من يعاني من فقر الدم وضعف في الجسم..

5- يحسن صحة القناة الهضمية

الأطعمة الغنية بالألياف مفيدة لصحة الأمعاء. القرع الغني بالألياف القابلة للذوبان ، يعزز نمو البكتيريا الجيدة ويخفف الإمساك والبواسير وأسباب عسر الهضم الأخرى ، وبالتالي يحافظ على صحة القولون..

 

من إنقاص الوزن إلى تحسين الهضم.. اعرف الفوائد الصحية لعصير القرع

ملاحظة: هذا الخبر من إنقاص الوزن إلى تحسين الهضم.. اعرف الفوائد الصحية لعصير القرع نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.