اخبار طب وصحة

من أجل صحة الأمعاء ..3 مكونات لإزالة السموم أبرزها بذور الشيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
من أجل صحة الأمعاء ..3 مكونات لإزالة السموم أبرزها بذور الشيا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 20:01:11 . والان الى التفاصيل.

تعتبر العصائر رائعة لصحتك وعافيتك لأسباب عديدة منها صحة الأمعاء، يمكن أن تكون هذه المشروبات (التي غالبًا ما تتضاعف كوجبات مليئة بالبروتين) رائعة أيضًا لصحة أمعائك باستخدام المكونات الصحيحة، إليك نصائح صحية لتعزيز صحة القناة الهضمية وإزالة السموم من الجسم ، وفقا لما نشره موقع ” shefinds”.

 

لإضافة البروتين على الفور ، ومكون غني بالألياف إلى عصيرك، فبذور الشيا هي السبيل الوحيد، فهذه البذور تقدم العديد من الفوائد الصحية للأمعاء، بما في ذلك تحسين بكتيريا الأمعاء، فهو عنصر غالبًا ما يتم تجاهله، ولكنه عنصر صحي بشكل استثنائي لإضافته إلى عصيرك لجعله أكثر صحة ويمنحك فوائد أكثر من مجرد بديل للوجبات، تلاحظ أن هذا الطعام الفائق .

بذور الشيا مليئة بالبروتين النباتي وأحماض أوميغا الدهنية الصحية ، والتي تجعلها مثالية لمن يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا، حتى لو لم تكن تتبع هذا النظام الغذائي، فقد ثبت أن أحماض أوميجا 3 الدهنية الموجودة في بذور الشيا “تحسن صحة المناعة” ، خاصة عند “الحاجة إلى تحقيق التوازن في تناول أحماض أوميجا 6 الدهنية “محفزة للالتهابات ويجب أن تقابل بتوازن مماثل مع أوميجا 3” لمنع حدوث التهاب ضار “.

 

نظرًا لأن الكثيرين قد يشعرون بالانتفاخ أو يواجهون عسر الهضم بعد شرب عصير مع الحليب العادي أو مكونات الألبان ، يقترح حليب جوز الهند فهو المكون الأساسي المسؤول عن مضادات الأكسدة التي تحارب الشيخوخة والأمراض” ، تقترح تجنب حليب الشوفان إذا كنت تفكر في صنع عصير نباتي.

 

لمزيد من الألياف الصحية المعوية والإضافات المضادة للالتهابات إلى عصيرك ، يوصي بالتوت (التوت الأزرق والفراولة على وجه الدقة) إن عصائر بروتين التوت هي طريقة رائعة للمساعدة في تقليل الالتهاب، فأن مضادات الأكسدة الموجودة في التوت تساعد على “تحييد الجذور الحرة التي تسبب الالتهاب ، بينما يساعد البروتين في إعادة بناء الأنسجة التي تضررت”.

يحتوى التوت على “ألياف وفيتامين سي وعناصر غذائية أخرى” يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن، بشكل عام ، “الفاكهة الطازجة منخفضة السعرات الحرارية وذات قيمة غذائية عالية ، مما يجعلها وجبة خفيفة مثالية وأفضل للأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن.

 

 

 

من أجل صحة الأمعاء ..3 مكونات لإزالة السموم أبرزها بذور الشيا

 

 

من أجل صحة الأمعاء ..3 مكونات لإزالة السموم أبرزها بذور الشيا

ملاحظة: هذا الخبر
من أجل صحة الأمعاء ..3 مكونات لإزالة السموم أبرزها بذور الشيا
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
من أجل صحة الأمعاء ..3 مكونات لإزالة السموم أبرزها بذور الشيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
من أجل صحة الأمعاء ..3 مكونات لإزالة السموم أبرزها بذور الشيا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.