اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يكسر الصمت حول اهتمام ريال مدريد بألفونسو دايفيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايرن ميونيخ يكسر الصمت حول اهتمام ريال مدريد بألفونسو دايفيز  . والان الى التفاصيل.

قرر ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، الرد على التقارير التي ربطت الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب الفريق البافاري، باقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.

وقال إيبرلي في تصريحات صحفية: “أرسلنا عرضًا جيدًا ومقدرًا جدًا لديفيز. في مرحلة ما من الحياة عليك أن تقول نعم أو لا. المفاوضات مستمرة منذ فترة طويلة، لكنها انهارت قليلاً في الصيف الماضي».

وبسؤاله عن اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب، أكد إيبرل: “ريال مدريد لم يتواصل معنا”.

يُذكر أن عقد ديفيز مع بايرن ينتهي في صيف 2025.

محمد بزي.

بايرن ميونخ يخرج عن صمته بشأن اهتمام ريال مدريد بألفونسو ديفيز

  

بايرن ميونيخ يكسر الصمت حول اهتمام ريال مدريد بألفونسو دايفيز

ملاحظة: هذا الخبر بايرن ميونيخ يكسر الصمت حول اهتمام ريال مدريد بألفونسو دايفيز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بايرن ميونيخ يكسر الصمت حول اهتمام ريال مدريد بألفونسو دايفيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايرن ميونيخ يكسر الصمت حول اهتمام ريال مدريد بألفونسو دايفيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!