اخبار منوعة

منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-13 02:43:16 . والان الى التفاصيل.

قررت دور السينما سحب 5 أفلام من شباك التذاكر، تزامنا مع بدء أول أيام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024. وهذه الأفلام هي “شكوو” لعمرو يوسف، و”فاصل لحظات لذيذة” لهشام ماجد، و”علماشي” لعلي. ربيع، “تاني تاني” لغادة عبد الرازق، “مقدرين ظروفك” لأحمد الفيشاوي.

فيلم شاكو

استبعدت دور العرض فيلم “شكوو” بطولة عمرو يوسف، رغم تحقيقه إيرادات مرتفعة. أحداث الفيلم مستوحاة من رواية “أمير اللصوص” للكاتب “تشاك هوجان”، وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون. ينخرطون في أنشطة إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تصرفاتهم غير القانونية تقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب وخيمة.

فيلم شاكو

فيلم لحظات لذيذة

كما سيتم تحميل فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، غادة إبراهيم، تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي. ، إنتاج أحمد السبكي.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

فيلم آخر مرة أخرى

كما سيتم سحب فيلم “تاني تاني” بعد أيام قليلة من عرضه، وهو العمل الذي عادت من خلاله الفنانة غادة عبد الرازق إلى البطولات السينمائية، لكنه حقق إيرادات ضعيفة، وشارك في بطولته أحمد آدم، وبيومي فؤاد. ومحمود حافظ وثراء جبيل ودنيا ماهر.

فيلم آخر مرة أخرى

فيلم العماشي

كما تم استبعاد فيلم “عالماشي” الذي يعرض منذ موسم عيد الفطر، وهو من بطولة علي ربيع، وآية سماحة، وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله.

فيلم العماشي

فيلم نحن نقدر ظروفك

كما سيتم سحب فيلم “نقدر ظروفك” من دور العرض بعد 3 أسابيع فقط من عرضه، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ.

إقرأ أيضاً: أمينة خليل تظهر بإطلالة مميزة في العرض الخاص لفيلم شقو (صور)

أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الفعل على فيلم شقو “فيديو”

فيلم “شكوو” يواصل تحقيق إيرادات قياسية.. ويحقق 270 ألف جنيه في دور السينما

 

منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

ملاحظة: هذا الخبر
منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!