اخبار الرياضة

منع ظهور “تيفو” برشلونة فى مباراة الكلاسيكو ورئيس الريال يتخلف عن الحضور

يستضيف ملعب “سبوتيفي كامب نو” مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني ، الموسم الجاري 2022-2023.

تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، في جو مشحون على الجانب الفني والمعنوي بين الفريقين ، لعدة أسباب داخل الملعب وخارجه.

ويسعى فريق برشلونة إلى حسم نقاط مباراة الكلاسيكو اليوم من أجل زيادة الفارق في الصدارة مع ريال مدريد إلى 12 نقطة ووضع قدم في طريق التتويج بلقب الدوري الإسباني ، بينما يتطلع ريال مدريد إلى الأمام. لتحقيق النصر للحفاظ على فرصها في المنافسة على البطولة وتقليل الفارق مع برشلونة إلى 6 نقاط.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن مباراة الكلاسيكو اليوم لن يكون لها “تيفو” لبرشلونة بقرار من إدارة برشلونة ، وهو أمر غير معتاد ولأول مرة منذ 1992.

من جهته ، كشف راديو “كادينا سير” الإسباني ، أن فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ، لن يحضر مباراة اليوم ضد برشلونة ، ردا على إلغاء حفل الغداء التقليدي قبل الكلاسيكو من قبل رئيس برشلونة خوان لابورتا.

وكان خوان لابورتا ، رئيس برشلونة ، قد قرر إلغاء مأدبة الغداء المقررة قبل كل مباراة كلاسيكو ، ردًا على الدعوى التي رفعها رئيس ريال مدريد بيريز للحفاظ على حقوق النادي في قضية الفساد التحكيمية التي اتهم فيها برشلونة. من تقديم رشوة لرئيس لجنة الحكام السابق نيجريرا.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 56 نقطة.

منع ظهور “تيفو” برشلونة فى مباراة الكلاسيكو ورئيس الريال يتخلف عن الحضور

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.