منظمتا الـ FDA والـ DEA يحذران من بيع الأدوية بشكل غير قانونى على الإنترنت

منظمتا الـ FDA والـ DEA يحذران من بيع الأدوية بشكل غير قانونى على الإنترنت
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر منظمتا الـ FDA والـ DEA يحذران من بيع الأدوية بشكل غير قانونى على الإنترنت

أصدرت إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية “FDA” وإدارة مكافحة المخدرات في الولايات المتحدة “DEA” رسائل تحذير مشتركة إلى أربع شركات على الإنترنت، تدير مجموعة من 10 مواقع إلكترونية، وتسوق نسخًا غير معتمدة وغير مسجلة من الأدوية الأفيونية بشكل غير قانوني ، بما في ذلك الترامادول.

وتنص رسائل التحذير الصادرة إلى كل شبكة من الشبكات على وجوب التوقف الفوري عن بيع هذه المواد الأفيونية بشكل غير قانوني للمستهلكين الأمريكيين.

ويوضح هذا العمل المشترك التزام الحكومة الفيدرالية بتعزيز التنسيق بين الوكالات لمواجهة أزمة المخدرات التى تباع على الانترنت.

وقال نائب مفوض إدارة الأغذية والعقاقير ، “نيد شاربلس” ، دكتوراه في الطب: “تعمل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) على معالجة أزمة المواد الأفيونية بقوة على جميع الجبهات، لافتاً إلى أن هذه هي المرة الأولى التي نصدر فيها رسائل تحذير مشتركة معهم”.

وشدد الباحثون على أن المرضى الذين يشترون الأدوية بما في ذلك المواد الأفيونية، من صيدليات الإنترنت غير القانونية يعرضون صحتهم للخطر لأن المنتجات ، في حين يتم تسويقها على أنها أصلية ، قد تكون مزيفة أو ملوثة أو منتهية الصلاحية أو غير آمنة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر منظمتا الـ FDA والـ DEA يحذران من بيع الأدوية بشكل غير قانونى على الإنترنت نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اكتشاف علاقة بين فيروس الزكام والإصابة بشلل الأطفال.. دراسة تشرح

اكتشاف علاقة بين فيروس الزكام والإصابة بشلل الأطفال.. دراسة تشرح زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن