اخبار منوعة

البحث عن التريند الزائف.. أحمد عبد العزيز يكشف سبب انفعاله على شاب من ذوي الهمم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
البحث عن التريند الزائف.. أحمد عبد العزيز يكشف سبب انفعاله على شاب من ذوي الهمم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-18 15:36:34 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان أحمد عبد العزيز، عن سبب انفعاله في جنازة الفنانة شيرين سيف النصر، موضحا أنه لم يقصد الانفعال تجاه شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

سبب انفعال أحمد عبد العزيز

وكتب عبد العزيز، في منشور له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “للأسف الفوضى الخلاقة سيطرت على أخلاقنا وشخصيتنا النبيلة المعتادة، التي بها مراعاة القيم، واحترام لحرمة الموت، واختفت خصوصية المشاعر، حتى أصبحت العزاء ومراسيم العزاء حكراً أصيلاً”. إلى برابرة الإعلام واتجاهاته الخادعة، والباحثين عن مادة واهية دون النظر إلى التأصيل الحقيقي لجوهر القيمة الذي غلف طبيعتنا السامية.

وتابع: “في الواقع لا نجد كلمات تحدد نتيجة الوضع الذي تجاوزت تداعياته الحد، مما دفع البعض إلى فرض سياج اللامبالاة وتغليب غرور الذات على تجاوز الذات”. ، لتصل إلى أعلى مستوياتها في مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم، لكن دعاة الفوضى لم يتركونا. المبدعون الذين اتخذوا من الهمجية أسلوباً لهم دون احترام قدسيتها أو منحوا أسمى مشاعر النفس البشرية مكاناً للتعبير عن غضبنا الشديد تجاه هذه التصرفات غير المسؤولة، بخلاف السخرية من التورط الذاتي غير المبرر على الإطلاق.

وأضاف: “لكن للأسف، الأمر طال أحد أبنائنا الأعزاء من أصحاب الهمم، والذي شاء القدر أن يكون من بين هذه الحشود التي لم تحترم الأجواء العامة السائدة، ولم يكن لدينا معرفة مطلقة بالأمر”. حقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد، لأننا معروفون بحرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور. ومن هنا نعلنها بكل صراحة وقوة أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات العزاء للمشاهير وغيرهم من التطفل الذي يتجاوز النطاق واختلاط نبل المشاعر الإنسانية بفوضى الوطن إن وسائل الإعلام والبحث عن الاتجاهات الخاطئة في الصحافة والرأي العام – أمر لا يليق على الإطلاق بمجتمع متين مبني على جوهر القيمة الأخلاقية والطبيعة النبيلة السامية.

اقرأ أيضًا: الفنان أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة إصابته في حادث: إشاعة وأنا بخير

أحمد عبد العزيز ضيف “مساء DMC” الليلة | صورة

أحمد عبد العزيز عن برنامج “شعلة النصر”: تشرفت بتمثيل أساطير حرب أكتوبر

 

البحث عن التريند الزائف.. أحمد عبد العزيز يكشف سبب انفعاله على شاب من ذوي الهمم

ملاحظة: هذا الخبر
البحث عن التريند الزائف.. أحمد عبد العزيز يكشف سبب انفعاله على شاب من ذوي الهمم نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
البحث عن التريند الزائف.. أحمد عبد العزيز يكشف سبب انفعاله على شاب من ذوي الهمم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
البحث عن التريند الزائف.. أحمد عبد العزيز يكشف سبب انفعاله على شاب من ذوي الهمم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!