اخبار منوعة

منتخب فلسطين يقتنص فوزا مثيرا من بنجلادش فى تصفيات كأس العالم 2026 – تريند – Trends

منتخب فلسطين يقتنص فوزا مثيرا من بنجلادش فى تصفيات كأس العالم 2026 :

حقق منتخب فلسطين فوزاً مثيراً على مضيفه منتخب بنغلادش، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء، على ملعب باشوندارا كينغز أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة في الثنائية. التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وسجل هدف منتخب فلسطين اللاعب ميشيل تيرمانيني، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، من تسديدة سقطت على يسار حارس منتخب بنغلادش.

وتعرض عميد محاجنة، لاعب منتخب فلسطين، للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 7 نقاط، خلف أستراليا المتصدرة برصيد 12 نقطة، فيما بقي المنتخب البنجلاديشي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.



وتقدمت فلسطين على بنغلادش 1-0 في الدقيقة 94#تصفيات_كأس_العالم2026

#تصفيات_كأس_آسيا2027

#قنوات_الكاس pic.twitter.com/09eqc5NZvA

– قنوات الكاس (@AlkassTVSports) 26 مارس 2024

ملاحظة: هذا الخبر منتخب فلسطين يقتنص فوزا مثيرا من بنجلادش فى تصفيات كأس العالم 2026 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!