اخبار الرياضة

كأس الاتحاد الإنجليزي.. إلغاء مباريات الإعادة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس الاتحاد الإنجليزي.. إلغاء مباريات الإعادة  . والان الى التفاصيل.

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن إلغاء مباريات الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

جاءت خطوة إلغاء مباريات الإعادة من الجولة الأولى فصاعدًا كجزء من اتفاقية جديدة بين الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستشهد تخصيص 33 مليون جنيه إسترليني إضافية سنويًا لكرة القدم الشعبية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق للاتحاد الإنجليزي أن ألغى مباريات الإعادة بداية من الجولة الخامسة فصاعدا، وذكر أنه تم الاتفاق على خطوة إلغائها بشكل عام “في ضوء التغييرات في جدول المباريات بعد توسيع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)”. – البطولات التابعة.”

وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن «جميع الجولات ستقام في عطلات نهاية الأسبوع، بعد أن تم نقل مباريات الدور الخامس إلى منتصف الأسبوع في السنوات الخمس الماضية».

وذكر الاتحاد الإنجليزي: “ستقام المباراة النهائية في عطلة نهاية الأسبوع قبل الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت، حيث لن تقام أي مباريات في الدوري في نفس اليوم”.

 

كأس الاتحاد الإنجليزي.. إلغاء مباريات الإعادة

ملاحظة: هذا الخبر كأس الاتحاد الإنجليزي.. إلغاء مباريات الإعادة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كأس الاتحاد الإنجليزي.. إلغاء مباريات الإعادة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس الاتحاد الإنجليزي.. إلغاء مباريات الإعادة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!