اخبار مسيحية

منظمة أوتو: رحيل الدكتور كاظم حبيب … المدافع الأمين لحقوق الانسان والأقليات في ذمة الخلود

 

عشتارتيفي كوم/

 

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا خبر رحيل الدكتور والمناضل المعروف كاظم حبيب المدافع الأمين لحقوق الانسان والاقليات في إحدى مستشفيات برلين في 30/ آب 2021  بعد تعرضه المفاجئ لنزيف في الدماغ لم يمهله طويلا .

نتقدم بأسم منظمة أوتو لحقوق الانسان في العراق بتقديم تعازينا الحارة لعائلته وأهله ورفاقه وزملائه والى كافة الأوساط الوطنية والاكاديمية والحقوقية لفقدانه إنها خسارة كبيرة في ظل الظروف الصعبة ملفات قضايا الانسان والأقليات في العراق والذي كان الفقيد الراحل نبراسا مهما ومتميزا في الدفاع عن كرامة الانسان وحريته ….

انها خسارة كبيرة لنا ايضا كمنظمة أوتو لحقوق الانسان الذي ابدى الكثير من المشاعر الصادقة في مساعدة المنظمة في عملها المستقبلي

المجد والخلود للدكتور كاظم حبيب الذي رحل عنا جسدا ويبقى فكره وعمقه الانساني باقي معنا وفينا الى الأبد….

 

الهيئة الادارية لمنظمة أوتو لحقوق الأنسان  

اربيل عنكاوا

4/ايلول 2021

 

قراءة الموضوع منظمة أوتو: رحيل الدكتور كاظم حبيب … المدافع الأمين لحقوق الانسان والأقليات في ذمة الخلود كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.