أخبار العراق

بحضور 168 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحضور 168 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 12:46:19 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

عقد مجلس النواب العراقي، اليوم الأحد 24 آذار 2024، جلسته الـ15 من الفصل التشريعي الأول والسنة التشريعية الثالثة والدورة الانتخابية الخامسة، برئاسة رئيس مجلس النواب بالوكالة محسن المندلاوي .

وقال المكتب الإعلامي لمجلس النواب في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن رئيس مجلس النواب بالوكالة محسن المندلاوي افتتح أعمال الجلسة رقم 15 من الفصل التشريعي الأول، الفصل التشريعي الثالث سنة الدورة الانتخابية الخامسة.

تتضمن هذه الجلسة 4 فقرات، من بينها القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون مجلس النواب وتشكيلاته، كما هو مبين أدناه:

 

بحضور 168 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة

ملاحظة: هذا الخبر بحضور 168 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بحضور 168 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحضور 168 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!