اخبار الرياضة

منصب جديد لمالك تشيلسي ورحيل غرانوفسكايا مديرة الرياضة

تود بويل

تم تعيين تود بويل مالك تشيلسي رئيسًا جديدًا للنادي ، خلفًا لمواطنه بروس باك ، للعمل كمدير رياضي مؤقت بعد أن أكد “البلوز” يوم الأربعاء رحيل مارينا جرانوفسكايا. ستامفورد بريدج ، وترك المهمة للمالك الجديد بولي لقيادة مفاوضات تشيلسي في سوق الانتقالات. انضمت جميع الشخصيات البارزة في تحالف Boley-Clearlake Capital إلى مجلس إدارة تشيلسي الجديد بعد شرائه من المالك الروسي السابق رومان أبراموفيتش.

“بصفتنا حارسًا لنادي تشيلسي ، نبدأ الآن في تنفيذ رؤيتنا طويلة المدى وخطتنا للنادي ، وخلق تجربة رائعة لمشجعيه المتحمسين والمخلصين ، ومواصلة التنافس على ألقاب أكبر تماشيًا مع تفاني نادي تشيلسي لكرة القدم. التاريخ “، قال بويلي في بيان. بعد مغادرتها جرانوفسكايا بعد قرابة 20 عامًا في ستامفورد بريدج ، أصبحت خلالها واحدة من أفضل مفاوضي كرة القدم في عصر أبراموفيتش. تيار. ستبقى Granovskaya للعمل خلال النافذة الحالية للمساعدة في الانتقال. يستعد نادي لندن لصيف محموم من الانتقالات. أشارت التقارير إلى أن المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو يقترب من العودة إلى إنتر بعد موسم مخيب للآمال في العاصمة الإنجليزية. ويرتبط النادي الذي احتل المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي بالفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية ومهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي من الدوري الإسباني ورحيم سترلينج من غريمه مانشستر سيتي. بطل انجلترا.

 

قراءة الموضوع منصب جديد لمالك تشيلسي ورحيل غرانوفسكايا مديرة الرياضة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.