اخبار الرياضة

منسق أغاني يتعرض لهجوم وتهديدات كبيرة بسبب ميسي

ونفى الـ”دي جاي” الأرجنتيني فير بالاسيو أنه أصاب نجم باريس سان جرمان ليونيل ميسي بفيروس كورونا.وقال بالاسيو في منشور على حسابه الشخصي في “تويتر”، أن كثيرين من مشجعي ميسي أطلقوا عليه لقب “القاتل”، بعد نشر صوره له مع “البرغوث” في حفلة لمنسق الأغاني بالأرجنتين.

ونقل موقع “إي إس بي إن” الرياضي عن بالاسيو قوله: “تعرضت لهجوم كبير، واتهموني بأنني كنت سبب إصابة ميسي بـكوفيد-19، ووصل الأمر إلى حد وصفي بالقاتل، كما تلقيت سيلا من الرسائل المسيئة”.وعرض بالاسيو نسخة من تقرير طبي تثبت نتيجة سلبية لفحص كورونا، مرفقا الصورة بتعليق قال فيه: “لست مصابا بكورونا وهذا هو الدليل”، وفق ما نقل موقع “نيويورك بوست” الأميركي.وأعلن باريس سان جرمان، الأحد، أن نجمه ميسي هو أحد أربعة لاعبين أصيبوا بفيروس كورونا.

وأشار النادي إلى أن المصابين بكورونا إلى جانب ميسي هم: الظهير الإسباني خوان برنات، ومواطنه الحارس سيرخيو ريكو، ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا.وأكد سان جرمان بأن اللاعبين “سيخضعون للحجر كما تنص قوانين البروتوكول الصحي”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

 

قراءة الموضوع منسق أغاني يتعرض لهجوم وتهديدات كبيرة بسبب ميسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.