اخبار عربية وعالمية

مندوب روسيا بالأمم المتحدة: العقوبات الغربية تعرقل توريد المواد الغذائية للأسواق العالمية

مندوب روسيا بالأمم المتحدة: العقوبات الغربية تعرقل توريد المواد الغذائية للأسواق العالمية

قال مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة ، فاسيلي نيبينزيا ، إن العقوبات الغربية المفروضة على موسكو تعيق إمداد الأسواق العالمية بالمواد الغذائية والأسمدة الروسية.

وأوضح نيبينزيا ، بحسب قناة “روسيا اليوم” ، اليوم الجمعة ، أن العقوبات الغربية أعاقت التعاملات المصرفية مع البنوك الروسية ورفعت أسعار التأمين على الشحن ، مضيفًا أن منع السفن الروسية من الوصول إلى الموانئ الأوروبية يمنع السير العادي لسلاسل التوريد. وشدد الدبلوماسي الروسي على أن التصريحات الغربية بأن العقوبات لا تعرقل تصدير المواد الغذائية والأسمدة الروسية لا تتوافق مع الواقع.

 

قراءة الموضوع مندوب روسيا بالأمم المتحدة: العقوبات الغربية تعرقل توريد المواد الغذائية للأسواق العالمية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.