منجد النجوم.. عم هاشم 37 سنة خدمة فى التنجيد البلدى ونبيلة عبيد أشهر الزبائن

منجد النجوم.. عم هاشم 37 سنة خدمة فى التنجيد البلدى ونبيلة عبيد أشهر الزبائن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر منجد النجوم.. عم هاشم 37 سنة خدمة فى التنجيد البلدى ونبيلة عبيد أشهر الزبائن

داخل محل صغير يختلف عن كل المحلات التى تحيط به فى طبيعة مهنته، تجده يعافر الزمن وتنفض عن صنعته التراب بين الحين والآخر، تلك المهنة التى لم يعد يتمسك بها سوى عدد قليل من "معلمى الزمن الجميل"، هو عم هاشم حلمى، المنجد البلدى الذى قضى فى تلك المهنة التى يتضاءل عدد العاملين بها يوميا أكثر من 37 سنة.

 منجد النجوم (3)

فى شارع سليمان جوهر بحى الدقى ما زال يتمسك عم "هشام" بمهنة المنجد محاربا غزو الاستيراد والمراتب المعتمدة على مواد مصنعة، ويساعده بعض أقاربه من الشباب بشكل مؤقت ليسترزقوا خلال فترة الإجازة فهم طلاب بالجامعة.

 منجد النجوم (1)

منعرفش غيرها

ويقول عم هاشم: "المكسب قل عن زمان بس هنعمل إيه منعرفش غير الشغلانة دى"،  يصبر عم هاشم على الرزق حتى يأتى به ويتمسك بعبارة "البركة أهم"، فالتنجيد بالقطن أصبح "دقة قديمة" أمام طوفان المستورد والمصانع، ولكن كبار السن ما زالوا زبائن دائمين لدى الرجل الذى قضى عمره بالكامل فى تلك المهنة سواء لتنجيد مراتب جديدة أو إعادة ضرب القطن وتنجيد مراتبهم القديمة.

 منجد النجوم (2)

منجد المشاهير

وجود محل عم هاشم بالدقى وتوارثه للمهنة من خيلانه وأقاربه جعله منجدا لبعض المشاهير من أهمهم الفنانة نبيلة عبيد، ويروى عم هاشم قائلا: "الفنانة الجميلة نبيلة عبيد نجدنالها المراتب قبل ما يبقى التنجيد دقة قديمة".

 
 
منجد النجوم (5)
 
منجد النجوم (6)
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر منجد النجوم.. عم هاشم 37 سنة خدمة فى التنجيد البلدى ونبيلة عبيد أشهر الزبائن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وفاة الفنان المصري زناتي حسني بعد رحيل والده بـ 3 أيام

وفاة الفنان المصري زناتي حسني بعد رحيل والده بـ 3 أيام زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.