أخبار العراق

منتسب أمني ينجح في انقاذ فتاة حاولت الا*نت*حا*ر غرقًا في واسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتسب أمني ينجح في انقاذ فتاة حاولت الا*نت*حا*ر غرقًا في واسط  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – واسطأعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، إنقاذ حياة فتاة حاولت الا*نت*حا*ر غرقاً عبر القاء نفسها في النهر في قضاء الحي بالمحافظة.وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “احد المنتسبين في عقود الشرطة المنسوب إلى قسم شرطة النجدة وبموقف شجاع وبطولي، تمكن من إنقاذ فتاة رمت نفسها الى داخل النهر بقصد الا*نت*حا*ر في قضاء الحي بمحافظة واسط”. وأوضح البيان، انه “تم مشاهدتها من قبل عناصر الدورية وعلى الفور توجه المنتسب محمد عدنان حسن إلى داخل النهر وانقذها”.وأضاف “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفق القانون ليتم تسليمها إلى ذويها”.   

 

منتسب أمني ينجح في انقاذ فتاة حاولت الا*نت*حا*ر غرقًا في واسط

ملاحظة: هذا الخبر منتسب أمني ينجح في انقاذ فتاة حاولت الا*نت*حا*ر غرقًا في واسط نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : منتسب أمني ينجح في انقاذ فتاة حاولت الا*نت*حا*ر غرقًا في واسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتسب أمني ينجح في انقاذ فتاة حاولت الا*نت*حا*ر غرقًا في واسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!