اخبار الرياضة

منتخب هولندا يستضيف جبل طارق فى مواجهة سهلة بتصفيات كأس العالم

يخوض منتخب هولندا مواجهة سهلة عندما يلتقى مع ضيفه جبل طارق، في المواجهة المقرر إقامتها التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “فينورد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب الهولندي بقيادة مدربه لويس فان جال مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بعدما حصد 16 نقطة من 7 مباريات خاضها حتى الآن، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وتلقى هزيمة وحيدة، متفوقا بفارق نقطتين عن منتخب النرويج الوصيف برصيد 14 نقطة، ويأتي منتخب تركيا في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

في المقابل، يتذيل منتخب جبل طارق ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، بعدما خسر المواجهات السبع التي خاضها حتى الآن، سجل خلالها 3 أهداف فقط واستقبلت شباكه 28 هدفا.

وكان منتخب هولندا حقق فوزا ثمينا على مضيفه منتخب لاتفيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “داوجافا ستاديوم”، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة.

وحقق المنتخب الهولندي فوزا كاسحا على مضيفه جبل طارق بسباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب “فيكتوريا” ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة.

من جانبه، أكد لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي أن فريقه ليس بحاجة إلى اللعب لإمتاع الجماهير، وذلك بعد تغلب الطواحين على مضيفه لاتفيا 1-0 ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

 

قراءة الموضوع منتخب هولندا يستضيف جبل طارق فى مواجهة سهلة بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.