اخبار الرياضة

منتخب هولندا يحقق انتصار ثمين على حساب بولندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتخب هولندا يحقق انتصار ثمين على حساب بولندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية  . والان الى التفاصيل.

فاز منتخب هولندا على مضيفة بولندا 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب “الملعب الوطني في وارسو” ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023. .

وسجل هدفي المباراة كودي جاكبو وستيفن بيرجوين في الدقيقتين 14 و 60 على التوالي.

الهدف الأول لهولندا

الهدف الثاني لهولندا

وبهذه النتيجة ، يتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية برصيد 13 نقطة تم جمعها من الفوز بـ 4 مباريات ، وتعادل في واحدة ، ولم يتلق أي هزائم ، وأحرز 13 هدفًا واستقبل 6.

بينما تحتل بولندا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط جمعت من الفوز بمباراة واحدة وتعادل بنفس القدر وخسر 3 مواجهات وسجل 5 أهداف وحصل على 12.

وتعد مباراة هولندا وبولندا من أقوى لقاءات الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من منافسات المستوى الأول في مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة 2023-2022..

يلعب حارس المرمى ريمكو باسفر البالغ من العمر 38 عامًا أول مباراة دولية له مع منتخب هولندا.

كان تشكيل بولندا على النحو التالي..

حارس المرمى: تشيسني.

الدفاع: فرانكوفسكي ، جاكوب كيجر ، جليك ، جان بيدناريك.

خط الوسط: نيكولا زالوسكي ، جيجورز كريشوياك ، بيتر زيلينسكي ، لينثي ، زيمانسكي ، جانسيك جورالسكي..

الخط الأمامي: ليفاندوفسكي.

كان منتخب هولندا على النحو التالي:

حارس المرمى: ريمكو باسفر.

الدفاع: الأخشاب ، فيرجيل فاندايك ، ناثان أك.

خط الوسط: دينزل دومفريز ، كاكابو ، ثيون كوبمينيرز ، فرانكي دي يونج ، داني بليند..

المهاجمون: ممفيس ديباي ، ستيفن بيرجوين.

منتخب هولندا يحقق انتصار ثمين على حساب بولندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية

ملاحظة: هذا الخبر منتخب هولندا يحقق انتصار ثمين على حساب بولندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : منتخب هولندا يحقق انتصار ثمين على حساب بولندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتخب هولندا يحقق انتصار ثمين على حساب بولندا 2-0 في دوري الأمم الأوروبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.