اخبار الرياضة

منتخب هولندا فى مواجهة لاتفيا الليلة بتصفيات كأس العالم

يحل منتخب هولندا ضيفا على نظيره منتخب لاتفيا، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “داوجافا ستاديوم”، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل المنتخب الهولندي المباراة، محتلا صدارة المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن منتخب النرويج الوصيف، في حين يتواجد منتخب لاتفيا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.

ويسعى المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وذلك من أجل الاقتراب من التأهل لمونديال 2022، وتعويض الفشل في التأهل لكأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا.

وكان منتخب الطواحين قد حقق الفوز على نظيره اللاتفي بثنائية في مباراة المنتخبين الأولى في التصفيات.

كما يلتقي في نفس المجموعة اليوم، منتخبا تركيا (11 نقطة) مع النرويج (13 نقطة)، كما يستضيف منتخب جبل طارق (0 نقاط) نظيره منتخب الجبل الأسود (8 نقاط).

وكشف لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا عن القائمة النهائية التي سيخوض بها مباراة لاتفيا اليوم، ثم مواجهة منتخب جبل طارق يوم الإثنين المقبل، وضمت ثلاثي برشلونة ميمفس ديباي وفرينكي دي يونج ولوك دي يونج، بالإضافة إلى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وجيني فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان.

كما استدعى المدرب الهولندي لأول مرة جناح كلوب بروج، نوا لانج، وحارس فرايبورج، مارك فليكين.

وجائت قائمة منتخب هولندا كالتالي..

حراسة المرمى: جوستين بيلو وجويل دروميل ومارك فليكين.

خط الدفاع: ناثان أكي، ودالي بليند، وفيرجيل فان ديك، ودينزل دومفريز، وماتياس دي ليخت، وتايرل مالاتسيا، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري.

خط الوسط: ريان جرافنبرخ، وفرينكي دي يونج، ودافي كلاسين، وتيون كووبميينيرز، ومارتن دي رون، وجاس تيل، وجيورجينهو فاينالدوم.

خط الهجوم: ستيفن بيرجويس، وممفيس ديباي، وكودي جاكبو، ولوك دي يونج، ونوا لانج، وودونيل مالين، و فوتر فيجورست.

 

قراءة الموضوع منتخب هولندا فى مواجهة لاتفيا الليلة بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.