اخبار منوعة

منتخب مصر يواجه غينيا وإثيوبيا 5 و9 يونيو بعد تعديل الموعد

وسيلتقي المنتخب المصري مع غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو الجاري ، بعد تعديل الموعد

استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لطلب الاتحاد المصري بتعديل مواعيد مباراتي المنتخب المصري ضد غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس إفريقيا 2023. الأمم. بناءً على طلب الاتحاد المصري ، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الرابعة. وفي التصفيات الإفريقية ، تقرر إقامة مباراتي المنتخب المصري ضد غينيا وإثيوبيا يوم في الخامس والتاسع من يونيو المقبل بدلاً من الثاني والسادس من نفس الشهر ، كما كان مقررًا. رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة مباراة مصر وإثيوبيا على أي ملعب في إثيوبيا ، بعد أن خاطب اتحاد الكرة CAF ورفضه إقامة المباراة هناك. صرح مسؤولو اتحاد كرة القدم أنهم خاطبوا CAF للتأكيد على أن الملاعب الإثيوبية غير معتمدة دوليًا ، وأرسل CAF لجنة للتحقق والتحقق من الأمر قبل رفض إقامة المباراة في إثيوبيا رسميًا. بعث الاتحاد المصري لكرة القدم برسالة رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، يؤكد طلبه ، في الرسائل العديدة التي أرسلها سابقًا إلى الاتحاد الأفريقي ، بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عن عقده يوم 30 مايو على ملعب محمد الخامس بالمغرب. . وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم في كلمته على رفضه التام لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية بالمغرب ، خاصة أن هذا القرار يضر بمبدأ تكافؤ الفرص ، وذلك بعد اقتراب فريقي الأهلي والوداد المغربي. التأهل للمباراة النهائية والتي دعا الاتحاد المصري لكرة القدم إلى ضرورة الالتزام بها في رسالتين سابقتين.

قراءة الموضوع
منتخب مصر يواجه غينيا وإثيوبيا 5 و9 يونيو بعد تعديل الموعد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.