اخبار الرياضة

منتخب مصر يتذيل المجموعة الرابعة بعد تعادل السودان ضد غينيا بيساو فى أمم أفريقيا

يتذيل منتخب مصر لكرة القدم ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا، بدون نقاط بعد الهزيمة من نيجيريا، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة فى نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

وخسر منتخب مصر بهدف نظيف أمام نيجيريا، الذى حصد أول نقاط له وتصدر المجموعة، في الوقت الذى تعادل فيه مع منتخب السودان وغينيا بيساو بدون أهداف، ليتقاسم نقاط المباراة ويحتلان المركز الثانى والثالث خلف المتصدر نيجيريا.

مع بداية المباراة منح الفريق النيجيرى الاستحواذ لمنتخبنا الوطنى، مع العمل على التأمين الدفاعى لمنع الفراعنة من عبور منتصف الملعب، وفى الدقيقة 6 سقط أكرم توفيق بعدما تعرض لإصابة فى الركبة ليتدخل الجهاز الطبى، ولم يستطع أكرم استكمال المباراة ليخرج ويحل بدلاً منه محمد عبد المنعم فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وفى الدقيقة 26 شن المنتخب النيجيرى أخطر هجمات المباراة بعدما سدد موسيس سيمون كرة جاءت فى شباك مرمى منتخب مصر من الخارج، وفى الدقيقة 30 سجل كيليتشي إيهانتشو هدف تقدم منتخب نيجيريا.

فى الدقيقة 37 كاد منتخب نيجيريا أن يسجل الهدف الثانى بعدما مر اللاعب من بين مدافعين مصر، إلا إن محمد الشناوى أمسك بالكرة فى الوقت المناسب، وفى الدقيقة 39 سدد أولا آينا كرة صاروخية مرت بجوار القائم.

مع بداية الشوط الثانى أجرى كيروش تبديل اضطراري ثاني بخروج أحمد فتوح ونزول أيمن أشرف بدلاً منه، وفى الدقيقة 48 كاد المنتخب النيجيرى تسجيل الهدف الثانى، إلا إن محمد الشناوى أنقذ مرماه من هدف محقق.

وفى الدقيقة 71 أهدر محمد صلاح فرصة هدف محقق بعدما حاول أن يمرر الكرة من فوق قدم حارس المرمى، بعدها بدأ منتخب نيجيريا استعادة سيطرته على المباراة.

وفى الدقيقة 81 سقط أحمد سيد زيزو داخل منطقة جزاء نيجيريا، وطالب لاعبو المنتخب المصرى باحتساب ركلة جزاء إلا إن حكم الفار احتسب خطأ على زيزو.

وفى الدقيقة 84 حصل منتخب مصر على أول ضربة ركنية فى المباراة، ولم يستغلها اللاعبون لتسجيل هدف التعادل، وفى الدقيقة 90 خرج محمود الونش ودخل محمد شريف بدلاً منه.

 

قراءة الموضوع منتخب مصر يتذيل المجموعة الرابعة بعد تعادل السودان ضد غينيا بيساو فى أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.