اخبار الرياضة

منتخب فرنسا.. ديشامب: الفوز على فنلندا كان ضروريا وجريزمان رائع

شدد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على أهمية الفوز الذى حققه على ضيفه الفنلندى  بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب “جروباما”، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتحدث ديشامب عقب نهاية اللقاء قائلا: “الفوز كان ضروريا الليلة، وحصلنا على بعض الأشياء الجيدة من المباراة، الفريق لعب بشكل جماعى والأداء كان جيدا”.

وأضاف مدرب الديوك قائلا:”كان علينا تحقيق الفوز بعد التعادل في أخر مباراتين، اللاعبون شعروا بالإحباط بسبب عدم الانتصار خلال اللقائين الماضيين”.

وأشاد مدرب المنتخب الفرنسي بالنجم جريزمان، قائلا: “لقد نجح الأمر اليوم بشكل جيد، وكان موقعه المفضل في المحور، مع كريم بنزيما، ولا أريد أن أنسى أنتوني مارسيال، نضع ما هو مطلوب لخلق الكثير من الفرص، سجل جريزمان وكان بإمكان كريم أن يفعلها، قام اللاعبون الثلاثة المهاجمون بدورهم.

 

منتخب فرنسا 

ترتيب المجموعة الرابعة 

 

قراءة الموضوع منتخب فرنسا.. ديشامب: الفوز على فنلندا كان ضروريا وجريزمان رائع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.