اخبار الرياضة

منتخب شباب العراق يستعد للتصفيات الآسيوية مبكراً.. إليك جدول المباريات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتخب شباب العراق يستعد للتصفيات الآسيوية مبكراً.. إليك جدول المباريات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يسعى المنتخب العراقي للشباب إلى بدء الاستعدادات مبكراً لتصفيات كأس آسيا للشباب، بجدول مباريات مزدحم.

ومن المقرر أن تقام التصفيات الآسيوية في سبتمبر المقبل، لكن مدرب منتخب الشباب العراقي عماد محمد يرغب في إقامة مباريات ودية مبكرا.

وقال المدير الإداري للمنتخب العراقي للشباب نديم كاري، إن “المنتخب العراقي للشباب يبدأ العمل من الآن فصاعدا للتصفيات الآسيوية، حيث يسعى لتأمين أكبر عدد ممكن من المباريات التجريبية من أجل تجربة أكبر عدد ممكن”. من اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين.”

وأضاف أن “المنتخب العراقي للشباب سيلعب مباراتين وديتين مع نظيره العماني في بغداد، حيث تم الاتفاق رسميا بين الاتحادين العراقي والعماني على إقامة المباراتين في بغداد يومي 2 و5 حزيران المقبل، حيث ستقام هاتان المباراتان المباريات ستكون مهمة جدًا لإعداد اللاعبين”.

وتابع: “المنتخب العماني سيصل إلى بغداد يوم 31 مايو وسيغادر يوم 6 يونيو المقبل بعد انتهاء المواجهتين، وتم تجهيز كافة الأمور اللوجستية بما في ذلك إقامة الفريق وغيرها من الأمور، بحيث يتم يمكننا استضافة إخواننا بأفضل طريقة ممكنة”.

ونوه إلى أن “الاتحاد العراقي لن يكتفي بإقامة مباراتين فقط لمنتخب الشباب، كما قمنا بدعوة الاتحادين الأردني والطاجيكي للعب مباراتين وديتين أيضا، وتم الحصول على الموافقة المبدئية من الاتحادين والعمل جار”. جارية لوضع اللمسات النهائية على الاتفاقية “، وفقًا لما ذكره وينوين.

 

منتخب شباب العراق يستعد للتصفيات الآسيوية مبكراً.. إليك جدول المباريات

ملاحظة: هذا الخبر منتخب شباب العراق يستعد للتصفيات الآسيوية مبكراً.. إليك جدول المباريات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : منتخب شباب العراق يستعد للتصفيات الآسيوية مبكراً.. إليك جدول المباريات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتخب شباب العراق يستعد للتصفيات الآسيوية مبكراً.. إليك جدول المباريات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!