اخبار الرياضة

منتخب بولندا يقتنص 3 نقاط غالية من ألبانيا في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب بولندا انتصارا صعبا على حساب منافسه بولندا بنتيجة 1/0 التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كمال ستافا” ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022. سجل هدف كارول شويدرسكي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتقى منتخب بولندا إلى وصافة ترتيب المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية خسارة حتى الآن، مسجلاً 25 هدفاً وتلقي 8 فقط.

فيما توقف منتخب ألبانيا عند المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 7 فقط.

وشهدت المباراة توقفها في الدقيقة 77 بسبب اعتداء الجماهير بالزجاجات وأشياء أخرى على لاعبي الأخير في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 77، وبعد أن سجل كارول شويدرسكي هدف بولندا الأول مباشرة، توقفت مباراة ألبانيا، بقرار من الحكم كليمان توربين، بسبب تجاوزات الجماهير الذين بدأوا في إلقاء أشياء مختلفة على أرض الملعب.

 

 

 

قراءة الموضوع منتخب بولندا يقتنص 3 نقاط غالية من ألبانيا في تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.