اخبار الرياضة

منتخب بلجيكا فى مواجهة ساخنة أمام التشيك الليلة بـ تصفيات كأس العالم

يستضيف منتخب بلجيكا نظيره منتخب التشيك، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب “الملك بودوان” بالعاصمة بروكسل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب بلجيكا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط من 4 مبريات، في حين يتواجد منتخب التشيك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وكان منتخب بلجيكا قد حقق الفوز في الجولة الماضية على مضيفه منتخب إستونيا بنتيجة 5-2، في حين فاز منتخب التشيك على منتخب روسيا البيضاء بهدف دون مقابل.

ويبحث منتخب بلجيكا بقيادة الثنائي روميلو لوكاكو وإيدين هازارد لتحقيق الفوز والابتعاد بصدارة المجموعة، والاقتراب أكثر من حسم التأهل إلى مونديال 2022، بعد أن احتل المركز الثالث في مونديال روسيا 2018 الأخير.

أما منتخب التشيك فيسعى لاستمرار الصحوة في الفترة الأخيرة، والتي اختتمها بالتأهل إلى دور الثمانينة في بطولة أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020″، حيث قدم بقيادة نجمه باتريك شيك أداءا رائعا.

ولم يتمكن منتخب التشيك من التأهل إلى نهائيات كأس العالم منذ مونديال 2006 في ألمانيا، حين ودع البطولة من دور المجموعات.

وضمن نفس المجموعة، تقام اليوم أيضا مباراة روسيا البيضاء وضيفه منتخب ويلز في الثالثة عصرا، في حين لن يلعب منتخب إستونيا في هذه الجولة.

 

قراءة الموضوع منتخب بلجيكا فى مواجهة ساخنة أمام التشيك الليلة بـ تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.