منتخب الناشئين يحط الرحال في عُمان

منتخب الناشئين يحط الرحال في عُمان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر منتخب الناشئين يحط الرحال في عُمان

وصلت، ظهر اليوم الاربعاء، بعثة منتخب الناشئين الى العاصمة العمانية مسقط، للدخول في معسكر تدريبي تحضيراً لبطولة غرب آسيا.

وخلال المعسكر، سيواجه منتخب الناشئين نظيره العماني ودياً على دفعتين، قبل العودة الى بغداد ومن ثم المغادرة الى العاصمة الاردنية عَمّان للمشاركة في بطولة غرب آسيا.واوقعت قرعة غرب آسيا للناشئين، العراق في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبي السعودية والكويت، في حين ضمت المجموعة الاولى منتخبات لبنان والبحرين وسوريا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الاردن وفلسطين وعمان.

واعتمد اتحاد غرب آسيا على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء ملعباً رسمياً للبطولة التي ستقام للفترة من 1-11 تمز المقبل.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر منتخب الناشئين يحط الرحال في عُمان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أول رد فعل من فيصل فجر لاعب المغرب بعد إطلاق الصافرت ضده

أول رد فعل من فيصل فجر لاعب المغرب بعد إطلاق الصافرت ضده زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن