اخبار الرياضة

منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون وسلبية العينة الأولى للاعبين

خاض منتخب المغرب تدريبه الأول بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها فى الفترة من 9 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل.

ووصل منتخب المغرب الى الكاميرون بالأمس، بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات تقريباً حتى استقر أسود الأطلسي في معسكرهم المقام حاليا.

ووفقا لصحيفة المنتخب المغربية فإن نتيجة العينات التي خضع لها جميع أعضاء المنتخب جاءت سلبية وشاركوا جميع في التدريبات الجماعية اليوم.

 
وكانت البعثة المغربية قد وصلت إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، أمس الأحد، على متن طائرة خاصة، ونزلت في فندق، وضع تحت حراسته حراس أمن خاصين، من أجل تأمين راحة البعثة. 
ويخوض منتخب أسود الأطلسي مواجهة ودية ضد منتخب بوركينافاسو في يوم 6 يناير الجارى، قبل بدء مشواره فى البطولة. 
 
ويلعب المنتخب المغربي في أمم أفريقيا ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا وجزر القمر والجابون.
 

 

 

قراءة الموضوع منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون وسلبية العينة الأولى للاعبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.