اخبار عراقية

منتخب الشباب يتعادل أمام تونس ودياً


بغداد اليوم – بغداد

تعادلَ منتخبُ الشباب أمام صاحب الأرض والضيافة نظيره المنتخب التونسي سلبياً في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس في ملعب المنزه الدولي في العاصمة تونس.وأثنى مدربُ منتخب الشباب، عماد محمد، على الأداء الذي قدمه اللاعبون  طوال الدقائق التسعين للمباراة، مبدياً قناعته بالواجبات التي طبقوها من الجمل التكتيكية والانضباط العالي في المستوين الفني والبدني.وقالَ محمد ان “مواجهة المنتخبات القوية الإفريقية والعربية بقيمة المنتخب التونسي تزيد من خبرة اللاعبين وانسجامهم، وكذلك ثقتهم بأنفسهم قبيل البطولات الرسمية المقبلة”.وأوضحَ “لدى هؤلاء اللاعبين الكثير ليقدموه في الفترة المقبلة، وثقتي بهم كبيرة” متمنياً أن “يتم الاهتمام بهذا الجيل بشكل أكثر من قبل المؤسسات الرياضية والحكومة العراقية من أجل الحفاظ عليه لفترة طويلة تكون مميزة للكرة العراقية”.واختتمَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، حديثه قائلا “هدفي واضح منذ البداية، وهو تكوين جيل حقيقي ومميز يكون نقلةً نوعيةً للكرة العراقية ويعيدها إلى المسار الصحيح، لذلك توجهنا نحو المعسكرات الخارجية التي تكون قيمتها الفنية كبيرةً، وتمنحك الفرصة لمواجهة المنتخبات القوية بعيداً عن منتخبات المنطقة التي هي من تستفيد من مواجهة منتخب العراق أكثر من فائدتنا”.يشارُ إلى أن منتخبنا الوطني للشباب كان قد دخل معسكراً تدريبياً في تونس، وسيواجه صاحب الأرض المنتخب التونسي في بروفة ودية ثانية بعد ثلاثة أيام.

 

قراءة الموضوع منتخب الشباب يتعادل أمام تونس ودياً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.