اخبار الرياضة

منتخب السنغال.. سيسيه: غينيا قدمت مباراة مثالية ونسعى للفوز على مالاوى

أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، أن منتخب غينيا قدم مباراة مثالية في اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى عصر اليوم الجمعة، فى الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

منتخب السنغال

وقال سيسيه في تصريحاته عقب المباراة، “سعيد بالتعادل اليوم ضد غينيا حيث عدنا أقوى في الشوط الثاني على عكس الشوط الأول حيث لم نكن مثاليين”.

وأضاف سيسيه، “لعبت غينيا مباراة مثالية وعلينا أن نثني عليها ولكننا الآن نعود ونعمل لضمان أننا نحصل على ثلاث نقاط من منافسنا المقبل مالاوي”.

وواصل مدرب منتخب السنغال تصريحاته قائلا “تتمتع المنافسة بفرق جيدة وعلى الرغم من أن الكثير من الناس يتوقعون منا الفوز في جميع المباريات، إلا أن طموحاتنا تظل كما هي ونريد البناء من التعادل”.

منتخب السنغال

وجاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي: حراسة المرمى: ديانج/ الدفاع: مباي، سيسيه، ديالو، سيس/ الوسط: سار، كوياتي، نداي، ثيام/ الهجوم: ساديو ماني، ديا.

فيما تشكيل منتخب غينيا كالتالي: حراسة المرمى: على كيتا / الدفاع: على كمارا، إبراهيما كونتي، سايدو سو، سايلا/ الوسط: إبراهيما سيسيه، أمادو دياوارا، موريبا، نابي كيتا/ الهجوم: محمد بايو، مورجان.

وكان منتخب السنغال قد فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء، ليصل بنتيجة اليوم إلى النقطة الرابعة.

بينما وصل منتخب غينيا أيضا لنفس العدد من النقاط، بعدما انتصر في الجولة الأولى على مالاوي بهدف دون رد.

 

قراءة الموضوع منتخب السنغال.. سيسيه: غينيا قدمت مباراة مثالية ونسعى للفوز على مالاوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.