اخبار عراقية

منتخب السلة على الكراسي يستعد لبطولة تايلند

وكالة الأنباء العراقية :
منتخب السلة على الكراسي يستعد لبطولة تايلند


بغداد- واع
دخل عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي، معسكراً تدريبياً داخلياً في العاصمة بغداد، وذلك استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وقال مدير المكتب الاعلامي للجنة البارالمبية الوطنية العراقية، هشام السلمان، في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين إن” المعسكر التدريبي أقيم للمدة من 25 نيسان الماضي ويستمر لغاية 15 آيار الجاري استعداداً للمشاركة في بطولة تايلند المؤهلة الى بطولة العالم التي تقام في الامارات وكذلك الدورة الاسيوية المقبلة في الصين “. 
وأضاف السلمان ان” المنتخب يضم كل من اللاعبين علاء علك لاعب ميسان وعلاء احسان لاعب بابل ومصطفى سالم لاعب ذي قار وحسين عبد عون لاعب ذي قار”.

قراءة الموضوع
منتخب السلة على الكراسي يستعد لبطولة تايلند
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.