اخبار الرياضة

منتخب الدنمارك يضع قدما فى كأس العالم برباعية فى مرمى مولدوفا

واصل منتخب الدنمارك عزفه المنفرد في المجموعة السادسة، محققا انتصاره السابع تواليا على حساب مولدوفا برباعية نظيفة، ضمن الجولة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحصد منتخب الدنمارك نقطته الـ21 لتصبح على بعد انتصار من ضمان تأهلها لنهائيات مونديال قطر.

ويحتاج المنتخب الدنماركي للفوز على نظيره النمساوي يوم الثلاثاء ليصبح أول منتخب يتأهل للمونديال.

سجل الرباعية كل من: أندرياس أولسن في الدقيقة 23، القائد سيمون كايير في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، كريستيان نورجارد في الدقيقة 39 وجواكيم مايهلي في الدقيقة 44.

ويحل منتخب الدنمارك 26 هدفاً في نسخة من تصفيات كأس العالم للمرة الأولى، رقمه السابق كان 24 هدفاً في تصفيات مونديال 2018.

وتبتعد الدنمارك بسبع نقاط عن أقرب ملاحقيها، اسكتلندا، التي فازت على إسرائيل بنفس الجولة 3-2 ، وذلك مع تبقي ثلاث جولات على نهاية التصفيات.

وضمن نفس المجموعة فازت النمسا على جزر فاروه 2-0 سجلهما كل من: كونراد لايمر في الدقيقة 26 ومارسيل سابيتزر لاعب بايرن ميونخ في الدقيقة 48.

 

 

قراءة الموضوع منتخب الدنمارك يضع قدما فى كأس العالم برباعية فى مرمى مولدوفا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.