اخبار الرياضة

منتخب الدنمارك الوحيد صاحب العلامة الكاملة فى تصفيات أوروبا للمونديال

حقق منتخب الدنمارك رقما مميزا في تصفيات كأس العالم 2022، والتي أقيمت مبارياتها على مدار فترة التوقف الدولي التي استمرت 8 أيام، ووصلت إلى إقامة 6 جولات من التصفيات، منذ انطلاقها شهر مارس الماضي.

وبات منتخب الدنمارك هو المنتخب الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة فى تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بالفوز في جميع مبارياته الست التي خاضها حتى الآن، متجاوزا جميع المنتخبات التي تشارك في المجموعات العشرة.

وفاز منتخب الدنمارك في 6 مباريات متتالية في تصفيات كأس العالم، آخرها مساء الثلاثاء بخماسية ضمن مباريات المجموعة السادسة من التصفيات، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن منتخب أسكوتلندا الوضيف، ليقترب منتخب الفايكنج للغاية من التأهل للمونديال.

وانفرد منتخب الدنمارك بكونه الوحيد الذي لم يفقد أي نقاط حتى الآن من بين منتخبات أوروبا في تصفيات كأس العالم، بعد أن سقط منتخب إنجلترا أمام نظيره البولندي 1-1 مساء الأربعاء في المجموعة التاسعة، وهما أول نقطتين بفقدها منتخب الأسود الثلاثة في التصفيات.

كما يعد منتخب الدنمارك الأكثر تسجيلا في التصفيات برصيد 22 هدفا، وأيضا المنتخب الأقل استقبالا للأهداف (0).

وكان منتخب الدنمارك قد ظهر بمستوى رائع خلال بطولة أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020″، رغم غياب نجمه كريستيان إريكسن بسبب تعرضه للإغماء في أول لقاء أمام منتخب فنلندا، إلا أن منتخب الدنمارك وصل للدور ربع النهائي، والخسارة بصعوبة بالغة أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1، بعد اللجوء للاشواط الإضافية.

 

قراءة الموضوع منتخب الدنمارك الوحيد صاحب العلامة الكاملة فى تصفيات أوروبا للمونديال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.