اخبار الرياضة

منتخب الجزائر يستضيف النيجر فى مواجهة قوية بـ تصفيات كأس العالم

يستضيف منتخب الجزائر نظيره منتخب النيجر في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب “مصطفى تشاكر” في الجولة الثالثة من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى بجانب بوركينا فاسو وجيبوتي بالإضافة إلى النيجر، والتي سيتأهل منها المتصدر إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال .

وبدأ محاربو الصحراء تصفيات كأس العالم 2022 بمواجهة جيبوتي في الجولة الأولى وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة عريضة (8-0)، ولكن فريق المدرب جمال بلماضي وقع في فخ التعادل الإيجابي 1-1 بالجولة الثانية أمام مستضيفه بوركينا فاسو.

المباراة تعتبر من أهم مباريات المجموعة ( أ ) في التصفيات وسوف يتوقف عليها مصير المنتخب الجزائري في تصدر المجموعة.

وتتصدر الجزائر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن بوركينا فاسو التي تمتلك في جعبتها 4 نقاط ايضًا، بينما يتواجد منتخب النيجر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل جيبوتي الترتيب دون نقاط.

ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعات العشر إلى المرحلة النهائية للتصفيات، والتي تقام بنظام الذهاب والعودة بين كل منتخبين.

 

قراءة الموضوع منتخب الجزائر يستضيف النيجر فى مواجهة قوية بـ تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.