اخبار عراقية

منتخب البارالمبي للتنس يكثف استعداداته لبطولة رومانيا

وكالة الأنباء العراقية :
منتخب البارالمبي للتنس يكثف استعداداته لبطولة رومانيا


بغداد – واع 
أكد رئيس الاتحاد العراقي للتنس الأرضي ماجد العكيلي مواصلة منتخبنا البارلمبي تدريباته في معسكره استعداداً لبطولة رومانيا الدولية.
وقال العكيلي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الجمعة، أن “اللاعبين الأربعة يواصلون وحداتهم التدريبية صباحاً ومساءً استعداداً للبطولة التي ستقام للمدة من التاسع وحتى الثامن عشر من شهر آب الجاري”. 
وكشف العكيلي عن “وجود مشكلة تواجه الفريق ألا وهي تأخر منح (فيزة الدخول) حيث لم يبق هناك من متسع من الوقت لانطلاق البطولة”.

قراءة الموضوع
منتخب البارالمبي للتنس يكثف استعداداته لبطولة رومانيا
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.