اخبار الرياضة

منتخب إيطاليا يحقق أفضل سجل تهديفى منذ 93 عامًا بعد ثنائية بلجيكا

واصل منتخب إيطاليا سجله التهديفى الرائع في مختلف البطولات خلال العام الجارى 2021، بعدما حقق الفوز على بلجيكا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “سان سيرو”.

منتخب إيطاليا ضد بلجيكا

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” العالمية، عن أن منتخب إيطاليا رفع رصيده بعد ثنائية بلجيكا إلى 39 هدفًا في جميع المسابقات في عام 2021، وهو أفضل سجل تهديفى له في عام واحد منذ 1928 عندما أحرز 42 هدفًا.

كما سجل منتخب إيطاليا 101 هدف تحت قيادة روبرتو مانشينى فى مختلف البطولات منذ توليه المهمة.

منتخب إيطاليا

وفى سياق متصل، سجل روبرتو مانشينى، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، رقمًا قياسيًا بعدما قاد الآزورى للفوز على بلجيكا بنتيجة 2-1.

 

منتخب إيطاليا ضد بلجيكا

كثف منتخب إيطاليا من هجومه على بلجيكا، مع بداية أحداث الشوط الثاني، حتي تمكن نيكولا باريلا من تسجيل هدف التقدم لصالح الأزوري في الدقيقة 47.

 

قراءة الموضوع منتخب إيطاليا يحقق أفضل سجل تهديفى منذ 93 عامًا بعد ثنائية بلجيكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.