اخبار الرياضة

منتخب إيطاليا يتجاوز عمالقة العالم برقم قياسي أسطوري

نجحت إيطاليا في الوصول لرقم قياسي تاريخي، بعدما تمكنت من تفادي الهزيمة في 36 مباراة متتالية، محققةً في هذه الفترة 27 انتصارًا و9 تعادلات عندما تعادلت امام سويسرا من دون اهداف ضمن تصفيات كأس العالم، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وتجاوزت إيطاليا بذلك الرقم القياسي السابق، الذي حققته البرازيل بين عامي 1993 و1996، وإسبانيا بين عامي 2007 و2009، بعدم الخسارة في 35 مواجهة متتالية.ورفعت إيطاليا رصيدها بهذا التعادل إلى 11 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة، بينما رفعت سويسرا رصيدها إلى 7 نقاط، في المركز الثاني.

وخاض الآزوري 5 مباريات في التصفيات الأوروبية، بينما لعبت سويسرا 3 لقاءات فقط حتى الآن.

 

قراءة الموضوع منتخب إيطاليا يتجاوز عمالقة العالم برقم قياسي أسطوري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.