اخبار الرياضة

منتخب إنجلترا يواجه أمريكا بحثا عن التأهل لدور الـ 16 بالمونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منتخب إنجلترا يواجه أمريكا بحثا عن التأهل لدور الـ 16 بالمونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 07:02:09 . والان الى التفاصيل.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى ضمان تأهله إلى دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر ، عندما يواجه نظيرته الولايات المتحدة الأمريكية ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة ، في تمام الساعة التاسعة صباحاً. ملعب بيت ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات بالبطولة. .

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق انتصاراً واسعاً على إيران 6-2 في مباراة الجولة الأولى ، فيما تعادل المنتخب الأمريكي مع نظيره الويلزي بنتيجة 1-1.

استطاعت إنجلترا أن تتربع على قمة هذه المجموعة ، فيما احتلت ويلز والولايات المتحدة الأمريكية المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة. ولم يتمكن المنتخب الإيراني من تسجيل أي نقاط على الإطلاق ، ليهبط إلى قاع المجموعة ، بصفر نقطة.

يطمح فريق الأسود الثلاثة إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي ، وذلك لضمان التأهل المبكر للدور التالي ، بينما سيحاول فريق الولايات المتحدة الأمريكية الخروج بنتيجة إيجابية ، مما سيساعده قبل اللقاء في الجولة الثالثة والأخيرة. من دور المجموعات ، من أجل حجز مقعد بين التصفيات المؤهلة إلى دور الـ16.

يتفوق المنتخب الإنجليزي في المواجهات المباشرة تاريخياً ، بفوزه في 8 مباريات ، مقابل مباراتين للمنتخب الأمريكي ، وحسم التعادل في مباراة واحدة. وسجل منتخب الأسود الثلاثة 39 هدفاً مقابل 9 أهداف للأميركيين.

ملاحظة: هذا الخبر
منتخب إنجلترا يواجه أمريكا بحثا عن التأهل لدور الـ 16 بالمونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
منتخب إنجلترا يواجه أمريكا بحثا عن التأهل لدور الـ 16 بالمونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منتخب إنجلترا يواجه أمريكا بحثا عن التأهل لدور الـ 16 بالمونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.