اخبار الرياضة

منتخب إنجلترا فى مواجهة سهلة الليلة أمام أندورا بتصفيات كأس العالم

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب أندورا في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم، محتلا صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بعد فوزه في جميع المباريات الأربع السابقة، في حين يتواجد منتخب أندورا فى المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على مضيفه المنتخب المجري بأربعة أهداف دون مقابل، في حين حقق منتخب أندورا أول 3 نقاط، بالفوز على سان مارينو بهدفين دون مقابل.

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز في لقاء الليلة، ومواصلة صدارة المجموعة، وخاصة أن منافسه منتخب أندورا، ليس بالخصم الصعب، وهو ما قد يقود المدير الفني جاريث ساوثجيت لاجراء تغييرات على التشكيل الأساسي واعطاء الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء.

وسيكون منتخب إنجلترا على موعد في الجولة المقبلة يوم الأربعاء المقبل مع مضيفه المنتخب البولندي بقيادة النجم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، فى مواجهة صعبة، وخاصة أن منتخب بولندا يحتل وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط ومنافس المنتخب الإنجليزي على الصدارة.

وفي نفس المجموعة يلتقي اليوم أيضا منتخب ألبانيا مع نظيره المجري في السادسة مساء، فيما يحل منتخب بولندا ضيفا على سان مارينو في التاسعة إلا الربع مساء.

 

قراءة الموضوع منتخب إنجلترا فى مواجهة سهلة الليلة أمام أندورا بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.