اخبار الرياضة

منتخب إسبانيا يستضيف جورجيا لاستعادة التوازن فى تصفيات كأس العالم

يستضيف المنتخب الإسباني نظيره منتخب جورجيا، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب السويد المتصدر، فيما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويسعى منتخب إسبانيا بقيادة المدير الفني لويس إنريكي لتحقيق الفوز في لقاء الليلة، من أجل استعادة التوازن بعد الخسارة أمام نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة يوم الخميس الماضي، ليفقد الماتادور صدارة المجموعة.

وسيستعيد منتخب إسبانيا صدارة المجموعة بصفة مؤقتة في حال الفوز اليوم على ضيفه الجورجي، مستغلا عدم خوض منتخب السويد لمباراة في الجولة الحالية.

وسيحل ضيفا على منتخب كوسوفو يوم الأربعاء في الجولة السادسة من التصفيات، فيما سيحل منتخب السويد ضيفا على نظيره اليوناني في نفس اليوم.

ويفتقد منتخب إسبانيا في مباراة اليوم لجهود مهاجمه جيرارد مورينو، والذي تعرض للإصابة خلال مواجهة المنتخب السويدي، والتي انتهت بخسارة الماتادور 2-1، حيث غادر ملعب اللقاء في الدقيقة 64، متأثرا بالإصابة، وشارك بدلا منه أداما تراوري.

وتعد خسارة منتخب إسبانيا أمام نظيره السويدي في الجولة الماضية هي الأولى لمنتخب الماتادور فى تصفيات كأس العالم منذ أكثر من 28 عاما.

وذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات أن منتخب إسبانيا تعرض لأول هزيمة في تصفيات كأس العالم منذ مارس 1993 ضد الدنمارك (1-0)، لتنتهي سلسلة من 66 مباراة في التصفيات دون هزيمة (52 فوز و14 تعادل).

 

قراءة الموضوع منتخب إسبانيا يستضيف جورجيا لاستعادة التوازن فى تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.