اخبار الرياضة

منتخب إسبانيا يستدعي ريغيلون بدلاً من غايا

( اخبار رياضية – العربية ) – منتخب إسبانيا يستدعي ريغيلون بدلاً من غايا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين استدعاء سيرجيو ريغيلون مدافع توتنهام هوتسبير للالتحاق بتشكيلة الفريق لمواجهة كوسوفو في تصفيات كأس العالم يوم الأربعاء.وسينضم اللاعب البالغ عمره 24 عاما إلى التشكيلة بدلا من خوسيه غايا لاعب فالنسيا الذي تعرض لإصابة في الساق قرب نهاية مباراة انتهت بالفوز 4-صفر على جورجيا يوم الأحد، حيث افتتح اللاعب التسجيل.

ويتصدر فريق المدرب لويس إنريكي المجموعة الثانية بعشر نقاط من خمس مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن السويد التي لعبت ثلاث مباريات.

وألحقت السويد بالمنتخب الإسباني أول هزيمة في تصفيات كأس العالم في 28 عاما عندما حولت تأخرها بهدف إلى فوز 2-1 على ستوكهولم لتصبح في موقف قوي في المجموعة.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع منتخب إسبانيا يستدعي ريغيلون بدلاً من غايا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.