اخبار الرياضة

منتخب ألمانيا يلتقي اليابان بحثاً عن الصدارة المبكرة فى كأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منتخب ألمانيا يلتقي اليابان بحثاً عن الصدارة المبكرة فى كأس العالم 2022
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 07:01:13 . والان الى التفاصيل.

تلتقي ألمانيا مع اليابان في تمام الساعة 3:00 مساء اليوم الأربعاء ، على استاد خليفة الدولي ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في مونديال 2022 ، والتي تقام حاليا في قطر ، وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، مع مشاركة 32 فريقا من ست قارات مختلفة.

وتضم المجموعة الخامسة في مونديال 2022 ألمانيا وإسبانيا واليابان وكوستاريكا.

ويدخل المنتخب الألماني المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث لضمان صدارة الترتيب مبكرًا ، خاصة أنه يدرك خطورة تواجد إسبانيا في بطولات المجموعة ذاتها ، بالإضافة إلى تفادي مفاجآت اليابان.

تاريخيًا ، التقى المنتخب الألماني أمام اليابان في مباراتين قبل مباراة اليوم ، ففاز بمباراة واحدة ، وتعادل في نفس الشيء ، وسجل 5 أهداف واستقبل شباكه هدفين فقط.

يتصدر نجم منتخب ألمانيا السابق ميروسلاف كلوزه قائمة الهدافين في مباراتي الفريقين بثلاثة أهداف ، يليه الياباني نوهاريو تاكاهارا بهدفين.

يتصدر لاعب بايرن ميونيخ جمال موسيالا قائمة أغلى اللاعبين في مباراة ألمانيا أمام اليابان بمبلغ 100 مليون يورو ، بينما يتصدر نجم إينتراخت فرانكفورت دايتشي كامادا 30 مليون يورو.

يتفوق المنتخب الألماني من حيث القيمة التسويقية بـ 885 مليون يورو ، مقابل 154 لصالح اليابان ، وبفارق يزيد عن 700 مليون يورو بين الفريقين.

يطمح مدرب المنتخب الألماني هانسي فليك إلى خبرات عدد من لاعبيه أبرزهم توماس مولر الذي يشارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة له ، بالإضافة إلى عدد من النجوم في البطولات الأوروبية الكبرى.

يشارك المنتخب الألماني في النسخة العشرين من كأس العالم بعد التأهل لجميع البطولات باستثناء بطولات 1930 و 1950 فقط.

فيما يشارك المنتخب الياباني في النسخة السابعة على التوالي من مونديال 2022 حيث أقيمت البطولة التي أقيمت على أرضه ووسط جمهورها.

وصل عدد اللاعبين اليابانيين الذين يلعبون في صفوف الأندية الألمانية في الدوري الألماني والبوندسليجا 2 إلى 12 لاعباً في الوقت الحاضر ؛ و 9 منهم يلعبون داخل المنتخب الياباني.

ومن بين هؤلاء ماكوتو هاسيبي لاعب أينتراخت فرانكفورت الذي توقف عن مسيرته الدولية بعد الخسارة المؤلمة لمنتخب بلاده في دور الـ16 أمام بلجيكا خلال مونديال 2018 بعد إكمال 144 مباراة رسمية مع اليابان.

وبالمصادفة ، استعد الفريقان لمباراة ودية أخرى قبل انطلاق نهائيات قطر ، لكن القرعة وضعهما في نفس المجموعة ، لذلك ألغيت المباراة.

ملاحظة: هذا الخبر
منتخب ألمانيا يلتقي اليابان بحثاً عن الصدارة المبكرة فى كأس العالم 2022
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
منتخب ألمانيا يلتقي اليابان بحثاً عن الصدارة المبكرة فى كأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منتخب ألمانيا يلتقي اليابان بحثاً عن الصدارة المبكرة فى كأس العالم 2022
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.